افضل صبغات الشعر بالوان عصرية وجذابة

افضل صبغات الشعر

ان الحصول على شعر جذاب ومميز من الضروري ان تحرصي علىاختيار الوان الصبغات التي تتناسب مع اطلالتك لتكوني محط انظار من حولك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. صبغة زيتوني من لوريال

  2. صبغة شعر كولستون

  3. صبغة رمادي زيتي من غارنيه

1- صبغة زيتوني من لوريال

افضل صبغات الشعر

تعتبر صبغة الشعر باللون الزيتوني من اكثر الوان صبغات الشعر رواجاً وهي تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على اطلالتك. من هنا اخترنا ن نعرفك على صبغة زيتوني من لوريال.

تعتبر صبغة زيتوني من لوريال من الصبغات المواكبة لآخر صيحات الشعر وهي تناسب مختلف الوان البشرة وهي تعد الخيار الامثل لتضفي لمسة مشرقة على مظهرك.

لتطبيق هذه الصبغة قومي بافراغ عبوة من صبغة البني الزيتي من لوريال مع عبوة من صبغة الاشقر الفاتح وامزجيها مع الاكسيجين 30%،

قومي بعدها بتمشيط شعرك جيداً للتخلص من تشابكه، ثم قومي بتطليق الفازلين عند منبت الشعر لتمنعي تصبغ بشرتك بالصبغة، ثم قسمي شعرك الى خصل صغيرة وابدأي بتطبيق الصبغة من الجذور الى الاطراف ثم قومي بتسريح شعرك بواسطة مشط عريض الاسنان لتتغلغل الصبغة في الشعر.

ضعي غطاءً على رأسك واتركي الصبغة لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالاء جيداً لتتخلصي من الصبغة نهائياً ثم اغسلي شعرك بالماء والشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

وننصحك بان تقدمي العناية اللازمة لشعرك عبر المستحضرات والزيوت التي تحميه من الجفاف نتيجة التعرض للصبغة.

2- صبغة شعر كولستون

صبغة شعر كولستون

ان الحصول على اطلالة مشرقة وجذابة يتطلب منك ان تلجأي الى استعمال صبغة شعر مميزة ومنها صبغة شعر كولستون التي تأتي بالوان متألقة وحيوية. من هنا اخترنا ان نعرفك على طريقة تطبيق صبغة شعر كولستون.

1- الخطوة الاولى: ضعي زوج القفازات في يديك ثم اضيفي انبوب كريم التلوين الى الزجاجة رقم 2 التي تحتوي على الاكسيجين واستبدلي الغطاء.ثم قومي برج الزجاجة جيداً حتى يصبح مزيج الالوان متجانساً وتصبح الصبغة جاهزة.

2- الخطوة الثانية: قومي بتقسيم شعرك الى 4 اقسام ثم ابدأي بتطبيق الصبغة على جذور الشعر بالكامل ثم قومي بعدها بتوزيع الصبغة على باقي الشعر واتركيها لمدة 35 دقيقة. أما إذا كنت تصبغين شعرك لاول مرة فننصحك بتطبيق الصبغة على كامل الشعر واتركيه لمدة 40 دقيقة.

3- اغسلي شعرك بالمياه النقية حتى تصبح صافية تماماً ثم طبقي البلسم المعالج المرفق مع عبوة الصبغة وننصحك بعجم غسل الشعر بالشامبو أبدأً قبل مرور 24 ساعة على صبغه. هذه الطريقة ستساعدك في الحفاظ على صبغة الشعر لمدة اطول.

3- صبغة رمادي زيتي من غارنيه

صبغة شعر كولستون

أما إذا كنت تفضلينصبغة رمادي زيتي من غارنيه، وتبحثين عن الطريقة المثالية لتطبيقه، فنقدم لك هذه الخطوات السهلة والبسيطة.

1- صبغة رمادي زيتي من غارنيه هي ايضاً من الصبغات التي تناسب جميع الوان البشرة وهي تمنحك اسلوباً عصرياً وجذاباً يزيدك تألقاً، ولتطبيقها، اخلطي عبوة من صبغة اشقر رمادي فاتح مع عبوة صبغة رمادي زيتي من غارنيه، مع عيار اكسيجين 40% واخلطي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متجانس.

2- مشطي شعرك جيداً للتخلص من تشابكه ومن ثم قومي بتقسيمه الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها بملقط الشعر.

3- وزعي الصبغة على شعرك عبر تقسيم كل قسم الى خصل صغيرة ثم طبقي الصبغة من الجذور الى الاطراف. اتبعي الخطوات نفسها حتى تنتهي من توزيع الصبغة على كامل الشعر، قومي بعدها بتسريح شعرك بمشط عريض الاسنان لتساعدي على تغلغل الصبغة في كامل الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة ثم قومي بعدها بغسل شعرك بالماء حتىيصبح الماء صافياً وانسيابياً وتتخلصي من أثار الصبغة. وطبقي البلسم المرفق مع العبوة لتحافظي على صحة شعرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية