طريقة عمل صبغة بتدرجات البني لاطلالة كلاسيكية راقية

طريقة عمل صبغة بتدرجات البني

ان الحصول على اطلالة جذابة مفعمة بالرقي والجاذبية، من الضروري ان تختاري صبغة الشعر المناسبة التي تتلاءم مع مظهرك. ومن هذه الصبغات صبفة البني بمختلف تدرجاته. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

1- صبغة غارنييه بني غامق

2- صبغة كوليستون بني شوكولاته

3- صبغة بني محمر

1- صبغة غارنييه بني غامق

بالطبع تبحين دائماً عن نوع الصبغة المثالية للحصول على النتيجة المناسبة، لذلك، ننصحك باختيار صبغة غارنييه بني غامق، اذا اردت التمتع باطلالة كلاسيكية راقية وملفتة، وسنعرفك من خلال هذه السطور على طريقة تطبيق صبغة غارنييه بني غامق,

1- بداية احضري عبوة او عبوتين من صبغة غارنييه بني غامق وذلك بحسب طول الشعر وكثافته. ثم قومي بافراغ محتوى عبوة صبغة غارنييه بني غامق في وعاء واخلطيها مع عيار الاكسيجين المحدد.

2- قومي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسام متساوية ثم ثبتيها بملاقط الشعر. ادهني منطقة الجبين والرقبة وخلف الاذنين بالفازلين لتمنعي تصبغ البشرة بلون صبغة غارنييه بني غامق.

3- ارتدي ثياباً قديمة ايضاً منعا لافساد ثيابك بالصبغة.

4- خذي خصل من القسم الاول وطبقي صبغة من الجذور الى الاطراف ثم قومي بتمشيطها بمشط عريض الاسنان لتوزعي الصبغة بطريقة متساوية على كامل الشعر.

5- اتركي الصبغة على الشعر لمدة لا تقل عن 35 دقيقة ثم اشطفي شعرك جيداً بالماء الفاتر حتى يصبح صافياً خالٍ من اي اثر للصبغة.

6- اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ ثم اتركي بلا غسل بعدها لمدة لا تقل عن ثلاثة اسام وتمتعي بجاذبية صبغة غارنييه بني غامق.


2- صبغة كوليستون بني شوكولاته

اما إذا اردت الحصول على صبغة شعر بني شوكولاته جذابة فننصحك بان تلجأي الى صبغة كوليستون بني شوكولاته التي تمنحك نتائج فعالة ومميزة. لذلك، سنعرفك على طريقة تطبيق صبغة كوليستون بني شوكولاته.

1- صبغة كوليستون بني شوكولاته هي كريم ملون يمنحك لوناً بني شوكولاته يدوم لمدة طويلة مع معزز للون تستخدمينه بعد 15 يوم من صبغ الشعر.

2- افرغي محتويات الانبوب رقم 2 الموجود في علبة الصبغة في الزجاجة المرفق ايضاً في علبة صبغة كوليستون بني شوكولاته،

3- قومي برج الزجاجة جيداً بعيداً من وجهك حتى يمتزج الخليط جيداً وتصبح بلون الصبغة التي تريدين تطبيقها.

4- قومي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسام متساوية ثم ابدأي بطبيق الصبغة على كامل الشعر بطريقة متساوية.

5- اتركي الصبغة على الشعر لمدة تتراوح بين 35 الى 45 دقيقة حتى تحصلي على اللون المطلوب.

6- اغسلي شعرك بالماء الفاتر جيداً حتى تتخلصي من آثار الصبغة ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

3- صبغة بني محمر

اما إذا اردت ان تتألقي وتلفتي الانظار بصبغة شعر جذابة ومميزة مفعمة بالحيوية والعصرية، نقدم لكصبغة بني محمر انيقة بعيداً من صبغة صبغة غارنييه بني غامق وصبغة كوليستون بني شوكولاته. لذلك، تعرفي على خطوات تطبيق صبغة بني محمر.

1- احرصي بداية على عدم غسل شعرك على الاقل قبل يومين او ثلاثة من صبغ الشعر لتحافظي على الزيوت فيه وتمنعي تلفه نتيجة الصبغة.

2- للحصول على صبغة بني محمر جذابة، امزجي عبوة من صبغة اشقر رمادي فاتح جداً مع احمر خريفي متوسط واكسيجين عيار 30%،

3- قسمي الشعر الى اربعة اقسام متساوية ثم قومي بتطبيق الفازلين على منطقة الرقبة وخلف الاذنين والجبين لتمنعي تصبغها بالصبغة.

4- ابدأي بتطبيق الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف واحرصي على تطبيقها بطريقة متساوية على كامل الشعر.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيها بالماء الفاتر والشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ وتمتعي بشعر بني محمر جذاب مفعم بالسحر والجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية