Yasmina

افضل عطر 212 vip النسائي لمسة منعشة لاطلالة لا تقاوم

افضل عطر 212 vip النسائي

تتميز ماركة Carolina Herreraبعطورها الجذابة والمنعشة التي تضفي لمسة ساحرة ومميزة على اطلالتك وتتلاءم مع مختلف مناسباتك لتلفتي انظار وتأسري الحواس. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان ترعفك على:

  1. افضل عطر 212 vip النسائي

  2. عطر 212 الجديد

  3. انواع العطور وكيفية اختيارها

1-افضل عطر 212 vip النسائي

افضل عطر 212 vip النسائي

هناك مجموعة كبيرة من عطر 212 vip التي تتميز برائحتها الجذابة والملفتة من هنا اخترن و يمكنك ان تختاري منها عطرك الجذاب والمناسب لتلفتي الانظار.

1- عطر 212 سكسي من كارولينا هيريرا : يتميز عطر 212 الاصلي برائحته الزهرية بروائحه الطازجة والحسية بنفحات فريدة يجمع بين الاناقة والعصرية باسلوب راقي وجذاب. يتميز بالمزج بين رائحة زهر البرتقال والغاردينيا والمسك الابيض.

2- عطر 212 سكسي نسائي: يحمل هذا العطر الفضول والغموض كليالي منهاتن بحسب ما هو معروف عنه وهو في كوينه يحافظ على لمسة عصرية وجذابة برائحة منعشة تضفي سحراً ورونقاً جذاباً على اطلالتك. أما رائحة هذا العطر فتجمع بين الفلفل الوردي وحلوى القطن وخشب الصندل والفانيلا.

3- عطر 212 في اي بي نسائي الذهبي: هو عطر انثوي بكل ما للكلمة من معنى، يحمل الجرأة والاثارة والجاذبية في طياته وهو انفجار مبهر وحسي يجنع بين الاناقة والتألق. رائحته طازجة مغرية مغلفة بزجاجة ذهبية مبهرة. أما رائحته فتجمع بين الروم والفواكه الطازجة والمسك والغاردينيا والفانيلاوفول التونكا.

4- عطر212 في آي بي روز: واحد من عطر 212 الجديد الذي يتميز بتجسيده لصورة المرأة القوية والواثقة، فهو يمنحك احساساً مرهفاً بالثقة بالنفس مع تجسيد للاناقة والمتعة في آن. تألقي مع هذا العطر برائحة الشامبانيا الوردي وزهر الخوخ.

2- عطر 212 الجديد

افضل عطر 212 vip النسائي

ايضاً من مجموعة عطور كارولينا هيريرا عطر 212 الجديد اخترنا ان نعرفك على عطر عطر 212 نسائي VIP Wild Party الذي يتميز برائحته المنعشة والجامحة والجذابة. وهو احدث اصدار من هذه المجموعة والمميزته بملاءمته لسهراتك وليالي الحفلات الصاخبة.

هو كوكتيل ذهبي منعش من الفواكه والزهور مع مكونات غريبة وامرأة عطر 212 الاصلي ساحرة متهورة وحساسة.

يمتاز عطر 212 vip النسائي بنفحات علوية من الغريبفروت والاناناس مع دفعة قوية برائحة زهور البرتقال والاوركيد مع النغمات الخشبية والشاعرية من المسك.

على قارورة العر تم حفر طبعة حيوية لشجرة النخيل لتضفي انتعاشاً وتجدداً على اطلالة المرأة العصرية مع غطاء معدني قوي ليحافظ على اسلوب عطر 212 vip النسائي

تتميز عبوة عطر 212 نسائي بعلبة خارجية باللون الذهبي بتصميم فخم وهي مصممة للمرأة التي تبحث عن الرقي والفخامة في الاطلالة.

3- انواع العطور وكيفية اختيارها

افضل عطر 212 vip النسائي

أما إذا كنت تجهلين طريقة اختيار العطر المناسب لك، فسنعرفك على انواع العطور الموجودة وبعض النصائح لاختيار الانسب بالنسبة اليك.

تتعدد انواع العور المتوافرة والتي يمكن ان تختاري بينها، تعرفي معنا عليها:

1- عطور زيتية: هي عطو تأتي من النباتات اوعصارة الازهار، تكون نقية ومركزة في اغلب الاحيان وتستخدم على شكل دهن او امبولات صغيرة ومنها دهون العود والمسك.

2- عطور مائية: هي العطور التي يخلط فيها زيت العطر الاصلي مع كمية كبيرة من الكحول وتختلف بحسب نسبة الزيت الاصلي.

3- العطور الصلبة: هي عطور تأتي بشكل صلب وهي ناتجة من خلط زيت العطر الذي تختارينه مع كمية من الشمع.

4- البخور: هو عطر على شكل اغصان الاشجار ويتم قطعها وحرقها عن طريق الجمر.

أما لاختيار العطر المناسب فاتبعي النصائح التالية:

1- التكلفة المادية للمنتج اذ يجب ان تختاري ما يتناسب مع ميزانيتك.

2- المدة التي تريدين ان يبقى العطر لتحافظي على رائحة زكية ومنعشة.

3- مكان استخدام العطر، فمنها ما يكون مخصص للملابس ولا يمكن استخدامها على الجسم.

4- الفصل فهناك عطور برائحة لا تتلاءم مع فصل الشتاء وتتناسب مع الصيف والحر والعكس صحيح.

5- طبيعة وتركيبة العطر المفضلة لديك.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني