افضل عطور العربية للعود لنفحات شرقية جذابة

ان اختيار افضل عطور العربية للعود هو اساسي لاطلالة المرأة الشرقية الا انك تجهلين طريقة اختيار اجمل النفحات العطرية التي تتناسب مع شخصيتك. لذلك، اختارت لك "ياسمينة" هذه المجموعة.

ias

  1. عطر وودي مركز هذا العطر الناعم من عطور العربيهمستوحى من الطبيعة الساحرة ليلبي ذوقك الرفيع يمتزج بمزيج من عبق اكليل الجبل والهيل ليعانق رائحة الفانيلا والباتشولي ليختلط مع رائحة العنبر والمسك المميزة.
  2. عطر دونا: هذا العطر من خلاصة التفاح الاحمر والورود الطبيعية مع مزيج جذاب من ثمر التوت والبرتقال بالاضافة الى رائحة زهر الوادي ليمنحك عطراً نقياً بنفحات أخاذة ويضفي احساساً رائعاً لا يمكن لاي امرأة ادراكه.
  3. عطر مخلط الحمراء: يعتبر من احدث العطور الجديدة واكثرها شهرة وهو عطر مرغوب جداً من النساء، ويتألف من نوتات اساسية من رائحة زهور التفاح مع قلب العطر بأريج زهري من الورد والياسمين والليلك ويكتمل سحره مع نفحات البلسم والمسك.
  4. عطر أرابيان ليجيند: يأسرك هذا العطر بنفحاته الشرقية الغني، وهو مصمم ليتناسب مع مختلف الاذواق، ويتلاءم مع يومياتك. تجمع رائحة هذا العطر بين مزيج من التوابل الحادة والزهور مع مكونات شرقية خشبية فمقدمة العطر تبدأ مع نفحات من المندرين والزعفران مع قلب يضم الباتشولي والورد وتركز قاعدته على نوتات من العنبر والعود وخشب الصندل.
  5. عطر لرستيج العربية: هو عطر شرقي فاخر ومميز تبدأ مقدمة هذا العطر بنفحات من اوراق العسل وزهر اللبلاب، أما قلب العطر فتجمع بين رائحة السوسن والورد البلغاري مع قاعجة العكر التي تنبض بالملامح الشرقية مع نفحات العنبرودعن العود ليقدم لك انتعاشاً فريداً يجمع بين الفواكه واثارة التوابل.

من هنا، فان هذه المجموعة المميزة من عطور العربية للعود ستتناسب مع مختلف اطلالاتك الا انك إذا اردت الحصول على نفحات ناعمة فيمكنك اختيار عطرك من العطور النسائية من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية