افضل عطور مناسبة للسهرات لنفحات عطرية تأسر القلوب

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل عطور مناسبة للسهرات لتختاري منها اجمل النفحات العطرية العذبة وتأسري قلوب من حولك باسلوبك الجذاب والرائع.

ias

  1. عطر Flora من Gucci: من افضل العطور مجموعة قوتشي التي يمكنك ان تحصلي عليها، مستخلص من رائحة الحمضيات مع الفاونيا مع قاعدة الورد والباتشولي والفلفل مع لمسة نهائية من خشب الصندل.
  2. عطر Marc Jacobs Decadence: يحمل هذا العطر تركيبة عطرية فاخرة مع رائحة الياسمين والسوسن ونفحة من الورد البلغاري بلمسة من الزعفران والبرقوق الايطالي. ويتميز هذا العطر بزجاجته الفريدة على شكل حقيبة يد.
  3. عطر Guerlain La petite Robe Noire: يجمع هذاالعطر من مجموعة غيرلان بين باقة من روائح الازهار من الورد الى الياسمين وزهر البرتقال وهو بنفحات من زهر الفواكه ذات الروائح المميزة من الكرز والمشمش الاسود مع نفحات عطرية جذابة من العنبر والمسك.
  4. عطر Miss Dior Cherie من Dior: هذا العطر هو من اكثر العطور من مجموعة ديورالتي يعشقها الرجل. هذا العطر نقي وجذاب. يجمع بين رائحة الياسمين والباتشولي والماندرين بلمسة مثيرة وجذابة.
  5. عطر سنسوال كوربو عود: يحمل هذا العطر مزيجاً رائعاً من المكونات الشرقية الشاحرة مع نفحات عصرية مميزة. وهو يجمع بين نفحات الكمثري والروزماري وزهرة البلغاريان ولمسة مميزة من العود والباتشولي.

من هنا، فان العطور التي تأسر الحواس من مجموعة العطور العالمية، تتطلب منك ان تختاري ما يناسبك وتحصلي على عطر مناسب لامسياتك الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية