Yasmina

افضل العطور ماركات عربية زيني اطلالتك بها

افضل العطور ماركات عربية

ان الحصول على رائحة منعشة وجذابة، يتطلب منك ان تختاري عطرك المميز بنفحات عطرية شرقية مفعمة بالعود. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على هذه المجموعة من افضل العطور ماركات عربية>

  1. افضل عطر نسائي من العربيه للعود

  2. افضل عطر نسائي من الماجد للعود

  3. افضل عطر نسائي من درعه

  4. افضل عطر نسائي من غناتي

1- افضل عطر نسائي من العربيه للعود

افضل العطور ماركات عربية

إذا كنت تبحثين عن افضل عطر نسائي من الماجد للعود اخترنا لك هذه المجموعة المميزة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك. لذلك اخترنا ان نعرفك على افضل عطر نسائي من الماجد للعود.

1- عطر Woody Style: هو عطر خشبي يحمل سحراً خاصاً، يمزج ببراعة فائقة بين دفء لحاء الشجر مع العود العتيق، مع مزيج من رائحة الورد والمسك والعنبر الجاف.

2- عطر Arabian Prestige: عطر الاصالة الشرقية الساحرة، مكون من اوراق الجوري وزهور الشرق والعود وخشب الصندل والقرفة والزعفران والتوابل الشرقية مع لمسة جذابة من زهرة الباتشولي، ليترك انطباعاً ساحراً يدوم طويلاً.

3- عطر Donna: عطر مميز من خلاصة التفاح الاحمر والورد. هو مزيج من اروع عطور ثمر التوت والبرتقال بالاضافة الى زهرة الوادي. يضفي سحراً لا يقاوم على اطلالة المرأة ويدوم طويلاً.

4- عطر Kashmir: من انبعاثات الطبيعة الخلابة مع نفحات عطر ثمرة اليوزو المميزة بعبيرها الحمضي مع مقدمة العطر برائحة التوت البري مع نفحات الورد الزهري والياسمين وتختم مع نوتات العود والفانيلا مع عطر عابر للزمن.

2- افضل عطر نسائي من الماجد للعود

افضل العطور ماركات عربية

أما إذا كنت من محبات افضل عطر نسائي من الماجد للعود فقد اخترنا لك هذه المجموعة المميزة لتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك.

1- عطر شجون: من افضل عطر نسائي من الماجد للعود هو عطر برائحة العود مع مزيج من الروائح الفرنسية، يتميز برائحته القوية الا ان مكوناته تظل خفيفة وهو عطر مميز بمزيج رائع بين العود والمسك الجذاب.

2- عطر ميال: هو عطر يجمع بين المكونات الشرقية مع الروائح الفرنسية مع مزيج جذاب من العود والرائحة الزهرية المميزة. وما يجعله خياراً مثالياً انه يدوم لفترات طويلة.

3- عطر مختلف: هذا العطر يتميز بمكوناته الفرنسية التي تجمع في رائحته بين رقي الاطلالة وسحر الحضور بلمسات شرقية مفعمة بالانوثة والجاذبية.

4- عطر جذاب من الماجد: هو عطر عصري وحديث بتصميم انيق يتلاءم مع اطلالة المرأة المتألقة التي تبحث عن الانطلاق والتحرر. وهو يضفي لمسة انيقة مفعمة بالاذبية على اطلالتك. يتميز عطر جذاب من الماجد. برائحة العود مع مزيج جذاب برائحة العطور الفرنسية والشرقية باسلوب جذاب.

3- افضل عطر نسائي من درعه

افضل العطور ماركات عربية

وإذا كنت تبحثين عن افضل عطر نسائي من درعه فقد اخترنا هذه المجموعة المميزة بروائحها ونفحاتها المنعشة اختاري منها الافضل لك.

1- عطر بورموا للنساء: واحد من افضل عطر نسائي من درعه، هو عطر نسائي زهري مميز برائحة الفواكه تركيبته تضم نفحات من الالايلينغ مع الفراولة والاناناس وقلب العطر مع عبير الزهور القوية من الفريزيا والياسمين مع قاعدة عطرية بنفحات الاخشاب الدافئة من خشب الصندل والعنبر والمسك.

2- عطر باشن: تركيبة عطرية ساحرة للمرأة المفعمة بالعاطفة، فهو يصحبك في رحلة غامضة تبدأ رائحته بنفحات البرتقال مع البرغموت وبراغم اللوز مع قلب العطر برائحة الورد والفانيلا والمسك مع قاعدة العطر برائحة الزهور الشرقية.

3- عطر فلوريت: هو عطر شرقي نسائي بتركيبة انثوية جذابة مع مقدمة بنفحات البرغموت والتوت البري والكمثري مع قلب عطر ينبض بعبير الازهار كالغادينيا والورد مع قاعدة عطر بنفحات دافئة من خشب الصندل والفانيلا الممزوج بالعتير.

4- افضل عطر نسائي من غناتي

افضل العطور ماركات عربية

وللتعرف على افضل عطر نسائي من غناتي من الضروري ان تتصفحي هذه المجموعة المميزة التي اخترناها لك والتي تتضمن مجموعة من اجمل النفحات العطرية.

1- عطر فانيلا: هذا العطر هو من الاصدارات الخاصة من مجموعة عطور غناتي وتتميز مكوناته على قاعدة الفانيلا الجذابة مع لمسات عطرية منعشة وهو عطر مناسب للرجال والنساء وهو يأتي بعبوة زجاجية مميزة.

2- عطر عود: من العطور الجذابة والمنعشة. يتميز بقاعدة عطرية خفيفة مع نفحات عطرية مميزة مع مزيج بين العود والعنبر والباتشولي لتضفي سحراً وجاذبية خاصة على اطلالتك بلمسات شرقية.

3- عطر سواريه: من افضل عطر نسائي من غناتي. هو عطر صمم ليمنحك لمسة منعشة مع نفحات من الورد وقلب العطر برائحة الزنابق ولمسات من الفاكهة وقاعدة بنفحات من المسك والفانيلا. هذا العطر يؤمن لك الهدوء والراحة ويمنحك شعوراً بالاسترخاء.

4- عطر بيوتي: هذا العطر يتميز بثباته لتحافظي على رائحة منعشة طوال اليوم. فهو يتميز برائحة الياسمين مع الزعفران مع نفحات عطرية مميزة من اللوز وخشب الارز مع قاعدة عطرية من المسك والعنبر.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر