Yasmina

افضل عطور بودي شوب لمسة عطرية راقية لاطلالة جذابة

افضل عطور بودي شوب

غالباً ما تبحث المرأة عن افضل العطور النسائية التي تمنحك لمسة مفعمة بالسحر والجاذبية لتلفتي انظار من حولك بلمسات عطرية منعشة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. افضل عطور بودي شوب الجديده

  2. افضل عطور للجسم من بودي شوب

  3. افضل عطور بودي شوب القديمه

1- افضل عطور بودي شوب الجديده

افضل عطور بودي شوب

إذا كنت تريدين ان تتعرفي على افضل عطور بودي شوب الجديده من الضروري ان تتعرفي على هذه المجموعة التي اخترناها لك من افضل عطور بودي شوب الجديده.

1- عطر White Musk: هو عطر رقيق يدوم طويلاً وهو مزيج مميز من المسك مع رحيق الورد والزنبق والفانيلا. هذا العطر يتلاءم مع مناسباتك ويومياتك ليكون عطرك مميزاً وجذاباً.

2- عطر MADAGASCAN VANILLA FLOWER: هو عطر شرقي يدغدغ الحواس ويتميز بالدفء وهو مستوحى من يوم مشمس على جزيرة استوائية في مدغشقر. يحمل هذا العطر عبير العنبر والفانيلا.

3- عطر Japanese Cherry: يجمع هذا العطر بين مزيج من ازهار الكرز الربيعية، مع روائح خشبية منعشة، فهو يجمع بين براعم الكرز مع نفحات من التفاح والمغنوليا واخشاب الهنوكي,

4- عطر Indian Night Jasmine: هذا العطر مناسب لعاشقات رائحة الياسمين الخلابة في اجواء هندية مميزة، ليحملك على جناح السحر الأخاذ، هو مزيج شرقي من الياسمين مع براعم البرتقال مع اوراق البنفسج والنفحة مميزة من خشب الصندل.

5- عطر White Musk Libertine: هو عطر زهري للنساء، يأتي في زجاجة رقيقة شفافة وردية اللون، يتميز برائحة منعشةمن خليط الازهار الرقيقة مع رائحة المسك السكرية التي تمنحك عطراً منعشاً وجذاباً يدوم طويلاً.

2- افضل عطور للجسم من بودي شوب

افضل عطور بودي شوب

اما إذا كنت تبحثين عن مجموعة منافضل عطور للجسم من بودي شوب فمن الضروري ان تتصفحي هذه المجموعة من عطور ذا بودي شوب التي اخترناها لك لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر Moringa: يمنحك هذا العطر لمسة عطرية منعشة لجسمك تدوم لفترة طوريلة، برائحة الازهار المنعشة الممزوجة مع المورينغا وهو من العطور التي يمكنك ان تعتمديها عليها لتجذبي من حولك.

2- عطر Pink Grapefruit: يمنحك بشرتك انتعاش الازهار والفواكه، مع نفحة مميزة برائحة الجريب فروت وهو من العطور التي تدوم لفترة طويلة لتحافظ على انتعاش اطلالتك طوال اليوم.

3- عطر Satsuma: هو ايضاً من عطور الجسم المنعشة التي تجمع بين رائحة الازهار المنعشة وعبق مميز من الفواكه، بمزيج رائع بين الساتسوما والازهار المنعشة الجذابة التي تلفت الانظار برائحة جذابة وملفتة.

4- عطر British Rose: هو عطر ممتاز يمنحك بشرة جسمك الانتعاش الذي تحتاجين اليه طوال اليوم مع رائحة الازهار الطازجة، التي تمنحك جسمك انتعاشاً جذاباً وعبقاً مميزاً، وهو بالطبع سيكون من العطور المفضلة لديك فور تجربتها يتميز هذا العطر برائحة الورود البريطانية المميزة التي تخلق مزيجاً رائعاً من الاحساس بالانوثة والثقة والانتعاش.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور للجسم من بودي شوب، فهل ستجربينها؟

3- افضل عطور بودي شوب القديمه

افضل عطور بودي شوب

أما من اروع عطور بودي شوب القديمه، فيمكنك ان تختاري هذه المجموعة من عطور ذا بودي شوب التي تمنحك لمسة مميزة وجذابة لاطلالتك.

1- عطر Indian Gardenia: هو عطر نسائي شرقي للمرأة الواثقة والجريئة. يتميز بمقدمة عطر برائحة زهر البرتقال مع الغاردينيا والياسمين وزنابق الوادي مع قلب العطر برائحة الميموزا وزهر القرنفل، مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل والقرنفل والعنبر.

2- عطر Love ETC: هو عطر زهري للنساء، مع مقدمة العطر بزهر البرتقال مع البرغموت ورقيب الشمس، اما قلب العطر فبرائحة زنابق الوادي مع قاعدة العطر التي تجمع بين المسك وخشب الصندل والفانيلا.

3- عطر Minteva: عطر شرقي نسائي مميز وجذاب للمرأة المميزة والمنعشة، ويجمع هذا العطر بين رائحة الليمون والزنبق وروائح عشبية جذابة مع مزيج منعش من التوابل المميزة.

4- عطر Rougeberry: من اجمل عطور بودي شوب القديمه، التي تتميز بمقدمة عطر برائحة اليوسفي والتفاح، مع قلب العطر برائحة البنفسج والخوخ ورقيب الشمس والورد، مع قاعدة العطر برائحة خشب الصندل اللوز والعنبر والفانيلا واخشاب الارز.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني