Yasmina

لمسة عطرية مميزة بحسب المناسبة مع افضل عطور نسائية 2018

افضل عطور نسائية 2018

تبحث المرأة دائماً عن العطر الذي يبرز انوثتها ويتلاءم مع شخصيتها حتى تضفي رونقاً خاصاً على حضورها في مناسباتها ويومياتها. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على مجموعة من افضل عطور نسائية 2018 تلائمك في كل المواسم.

  1. كيف اختار العطر المناسب؟

  2. عطور نسائية باردة

  3. عطور نسائية شتوية

  4. عطور نسائية ناعمة

  5. عطور نسائيه جذابه لا يقاومها الرجل

1- كيف اختار العطر المناسب؟

افضل عطور نسائية 2018

ان اختيار العطر يجب ان يتم وفق عدة مؤشرات قدمها لك العلماء لتختاري ما يناسبك ويتلاءم مع شخصيتك اكثر.

1- العطور المصنوعة من الازهار: اذا كنت امرأة ناعمة، رقيقة ودلوعة من الضروري ان تعتمدي في عطرك ذلك المستخرج من الازهار، فان كنت تريدين ان تحصلي على عطر حلو فلا تترددي في اختيارها

2- العطور المستخرجة من الفاكهة: ان كنت من محبات الروائح الهادئة والتي تحمل لك الاسترخاء والانتعاش فلا بد لك من ان تختاري تلك المستخرجة من الفاكهة كمزيج الليمون والياسمين.

3- المسك: ان كنت من محبات الروائح القوية المفعمة بالانوثة، فان خيارك المفضل سيكون حتماً روائح المسك والفانيليا التي تحمل لك الرومانسية وتضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك.

4- اسلوب العطر: ان كنت من محبات العطور القوية ولاحظت انزعاجاً من قبل الآخرين بسبب قوة عطرك فيمكنك اختيار العطر نفسه من الماركة نفسها بتركيبة اقل تركيزاً او يمكن استبداله بكريم البشرة الذي يحتوي على رائحة عطرك المفضل.

5- طريقة وضع العطر: ان طريقة تطبيق العطر هي ما تبرز جماليتها وتجعله يدوم لمدة اطول لذلك، مهما كان العطر الذي اخترته، احرصي على رشه خلف الاذنين على المعصم ووراء الركبتين حتى يدوم لوقت اطول.

2- عطور نسائية باردة

عطور نسائية باردة
title

عطر Flora من Gucci

اطلالة منعشة بلنسة الزهور مع غوتشي.

عطور نسائية باردة
title

عطر Chanel No.5 منChanel

عطر مميز وجذاب من شانيل.

عطور نسائية باردة
title

عطر Hugo XX Eau de Toilette

انعشي اطلالتك مع هذا العطر من هوغو.

عطور نسائية باردة
title

Bvlgari Pour Femme

عطر راقي وانيق من بولغاري.

ان اختيار عطور نسائية باردة مناسب لايام الصيف ويمنحك اطلالة منعشة، اخترنا لك افضلها.

1- عطر Flora من Gucci: من افضل العطور التي يمكنك ان تحصلي عليها، مستخلص من رائحة الحمضيات مع الفاونيا مع قاعدة الورد والباتشولي والفلفل مع لمسة نهائية من خشب الصندل.

2- عطر Chanel No.5 منChanel: من اكثر العطور شهرة ورواجاً بين النساء مع مزيج رائع من رائحة الورد والياسمين وهو مناسب تماماً لمختلف اطلالتك اليومية والمسائية.

3- عطر Hugo XX Eau de Toilette: عطر مميز مفعم بالانوثة برائحة الياسمين والعنبر والورد وبلمسة من خشب الصندل والبرتقال ليمنح لمسة عطر نهائية ناعمة.

4- عطر Bvlgari Pour Femme: عطر مميز وراقٍ من زهر البرتقال والياسمين والبنفسج لتحصلي على عطر مفعم بالانوثة وهذا العطر يدوم لفترات طويلة.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور نسائية باردة، اي منها سوف تختارين؟

3- عطور نسائية شتوية

عطور نسائية شتوية
title

عطر Dolce & Gabbana Velvet Mimosa Bloom

عطر انيق ومميز من دولتشي اند غابانا.

عطور نسائية شتوية
title

عطر Chanel Coco Noir

من افخم العطور واكثرها رقياً من شانيل.

عطور نسائية شتوية
title

عطر Marc Jacobs Decadence

عطر فريد وناعم من مجموعة مارك جاكوبز.

عطور نسائية شتوية
title

عطر Estee Lauder Modern Muse Le Rouge

عطر ناعم وساحر من استي لودر.

اما لتحصلي على لمسة دافئة خلال فصل الشتاء فننصحك باختيار احد افضل عطور نسائية شتوية:

1- عطر Dolce & Gabbana Velvet Mimosa Bloom: هذا العطر المميز مستخرج من زهرة الميموزا مع لمسة غنية من النرجس والبنفسج الى جانب رائحة منعشة من نفحة الحمضيات وزيت زهرة البرتقال لتحصلي على رائحة فريدة ومبتكرة. وهو من افضل عطور نسائية 2018.

2- عطر Chanel Coco Noir: ان كنت من محبات الروائح الشرقية فهذا العطر يجب يكون خيارك المفضل مع نفحات عطر الجريب الفروت والبرغموت والورد والباتشول الاندونيسي.

3- عطر Marc Jacobs Decadence: يحمل هذا العطر تركيبة عطرية فاخرة مع رائحة الياسمين والسوسن ونفحة من الورد البلغاري بلمسة من الزعفران والبرقوق الايطالي. ويتميز هذا العطر بزجاجته الفريدة على شكل حقيبة يد.

4- عطر Estee Lauder Modern Muse Le Rouge: هذا العطر ملائم للمرأة التي تبحث عن لمسة جذابة ومميزة مع روائح التوت الاحمر والفلفل الوردي بنفحة من رائحة ازهار الياسمين الباتشول والورد البلغاري.

وهذه كانت افضل عطور نسائية شتوية، قاي منها تفضلين؟

4- عطور نسائية ناعمة

عطور نسائية ناعمة
title

عطر Viktor & Rolf Flowerbomb

من العطور الناعمة والجذابة المناسبة ليومياتك.

عطور نسائية ناعمة
title

عطر Stella من Stella McCartney

تميزي في يومياتك مع هذا العطر الناعم من مجموعة ستيلا ماكارتني.

عطور نسائية ناعمة
title

عطر Guerlain La petite Robe Noire

من اروع وافخم العطور من مجموعة غيرلان؟.

عطور نسائية ناعمة
title

عطر Gucci Guilty

لا تترددي في اختيار هذا العطر الناعم من مجموعة غوتشي.

ان كانت شخصيتك ناعمة وهادئة فبالطبع تبحثين عنعطور نسائية ناعمة وبسيطة التي تتلاءم مع اسلوبك. اكتشفي أدناه أفضل عطور نسائية ناعمة وهادئة:

1- عطر Viktor & Rolf Flowerbomb: هو من اكثر العطور النسائية مبيعاً. فهو يفوح برائحة الازهار، من زهرة الفريزيا والياسمين والاوركيد والورد. مع خلطة مميزة من اوراق الشاي والبرغموت لعطر يفوح بالرومانسية.

2- عطر Stella من Stella McCartney: هذا العطر من عطور نسائية هادئة بلمسة مثيرة وجذابة. هو من عطور الازهار المفعمة بروائح العنبر ليكون خيار المرأة التي تبحث عن العطر المميز والثقة بالنفس والجاذبية.

3- عطر Guerlain La petite Robe Noire: يجب هذا الفستان الصغير الاسود بين باقة من روائح الازهار من الورد الى الياسمين وزهر البرتقال وهو بنفحات من زهر الفواكه ذات الروائح المميزة من الكرز والمشمش الاسود مع نفحات عطرية جذابة من العنبر والمسك.

4- عطر Gucci Guilty: هذا العطر يمنحك قوي فائقة وجاذبية لا تقاوم بنفحات رقييقة من اوراق الازهار مع الحمضيات المنعشة بقلب نابض برائحة الفلفل الاسود مع لمسة من رائحة العنبر وزهرة الباتشولي.

5- عطور نسائيه جذابه لا يقاومها الرجل

عطور نسائيه جذابه
title

عطر Gucci من Gucci

عطر انيق وراقٍ مفعم بالجاذبية من غوتشي.

عطور نسائيه جذابه
title

عطر Miss Dior Cherie من Dior

العطر الاكثر رواجاً من مجموعة ديور.

عطور نسائيه جذابه
title

عطر Black Orchid من Tom Ford

عطر فاخر يحمل لمسة مثيرة من مجموعة توم فورد.

عطور نسائيه جذابه
title

عطر Hypnotic Poison من Dior

من اكثر العطور رقياً وجاذبية من مجموعة ديور.

اما ان كنت تبحثين عما يجذب الرجل من العطور فلا بد وانتختاري عطور نسائيه جذابه مناسبة لك من هذه المجموعة:

1- عطر Gucci من Gucci: هذا العطر هو مزيج من رائحة المسك مع باقة من مجموعة من الزهور والجلود والبرتقال والورد الابيض. هذا العطر يتحدث عن العمق والتعقيد في لمسة انثوية جذابة.

2- عطر Miss Dior Cherie من Dior: هذا العطر هو من اكثر العطور التي يعشقها الرجل. هذا العطر نقي وجذاب. يجمع بين رائحة الياسمين والباتشولي والماندرين بلمسة مثيرة وجذابة.

3- عطر Black Orchid من Tom Ford: هذا العطور المثير والجذاب يدوم لفترة طويلة يحتوي على رائحة الاوركيد والباتشولي وازهار الماندرين. بمنحك رائحة ملفتة وجذابة.

4- عطر Hypnotic Poison من Dior: هذا هو الخيار المناسب ان كنت تبحثين عن عطر غامض ومثير. فهو يمنحك تناقضاً غريباً مع رائحة اللوز المر والياسمين والقرفة والفانيلا. وهو من افضل عطور نسائية هادئة.

وبعد ان تعرفت على عطور نسائيه جذابه لا يمكن للرجل ان يقاومها، فهل ستختارين عطرك منها؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني