افضل عطور جسم لنفحة منعشة وجذابة

افضل عطور جسم

ان تعطير الجسم من الامور الضرورية لاطلالة كل مرأة تسعى لان تكون اطلالتها متكاملة وجذابة. من هنا تبحثين عن افضل عطور جسم تمنحك نتائج مرضية. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. طريقة تحضير معطر جسم

  2. عطور جسم من الماركات العالمية

  3. عطور جسم من اي هيرب

1- طريقة تحضير معطر جسم

افضل عطور جسم

لتعطير جسمك قد تفضلين اللجوء الى مجموعة من المواد الطبيعية الفعالة التي تمنحك عطراً يدوم لفترات طويلة. لذلك، تعرفي معنا على طريقة تحضير معطر جسم.

1- معطر الاناناس: اخلطي كمية من زيت اللوز واضيفي اليه زيت الياسمين ثم اضيفي القليل من الكحول ثم قومي برج الزجاجة واتركيها لمدة اسبوعين ثم قومي باستعمالها.

2- معطر البرتقال: ضعي ثماني ملاعق من الارز المطحون مع قومي ببرش حجر عطري برائحة البرتقال مع القليل من الماء واخلطيها جيداً حتى تمتزج المكونات. قومي برشا المزيج على الجسم بعد الاستحمام واتركيه لمدة 15 دقيقة ويمكنك استخدام هذا المعطر بشكل يومي.

3- معطر المسك: قومي ببرش ربع كوب من المسك المطحون واضيفي اليها كوب من ماء الورد مع كمية من جل الاستحمام اخلطيها جيداً واستخدميها عند الحاجة.

4- معطر برائحة اللافندر: اخلطي نصف كوب من زيت الجوجوبا مع كوب من زيت اللوز الحلو واربعين قطرة من زيت اللافندر وعشرين قطرة من زيت الفانيلا.ضعي المزيج في زجاجة محكمة الاغلاق واستخدميه لتعطير جسمك.

2- عطور جسم من الماركات العالمية

افضل عطور جسم

اما إذا كنت تبحثين عن عطور جسم من الماركات العالمية، فقد جمعنا لك هذه المجموعة من عطور جسم لتختاري منها ما يناسبك.

1- معطر الجسم Sweet Temptations by Victoria’s Secret: هو من اكثر معطرات الجسم شهرة في العالم وهو يتميز برائحة ذكية جداً غنية بروائح الفواكه والزنابق الوادي والمشمش والجريب فروت وعبير الزهور المنعشة وهو يجذبك بعطره المنعش.

2- معطر الجسم Hawaiian Ginger by Calgon: هذا المعطر يتميز برائحة الفواكه الاستوائية وهو يحمل سحر الطبيعة وغني بكل الروائح المميزة كرائحة الليمون والزنجبيل والمسك وهو يتميز بتركيبته الخفيفة والمنعشة.

3- معطر الجسم Love Spell by Victoria’s Secret: هو من العطور المسكرة خيار المرأة العاشقة، فهو غني بروائح منعشة ومميزة كرائحة الكرز والخوخ وعبير الزهور وخلاصة الصبار والبابونج ليمنحك جسمك عطراً خيالياً وجذاباً.

4- معطر الجسم Pink Grapefruit by the Body Shop: تركيبة هذا العطر خفيفة ومحببة الى كل النساء، وهو يمنحك رائحة منعشة وجذابة مع مزيج من رائحة المكسرات والازهار والجريب فروت ليمنحك احساساً بالانتعاش يدوم لفترات طويلة.

5- معطر الجسم Sweet Pea by Bath & Body Works: زجاجة هذا العطر مصممة بطريقة تساعدك على توزيع العطر على كامل الجسم بطريقة مميزة مع تركيبته الخفيفة والمنعشة مع روائح مميزة من الفريزيا والتوت البري مع خلاصة الالوفيرا المغذية للبشرة.

3- عطور جسم من اي هيرب

افضل عطور جسم

اما إذا اردت ان تختار عطرك من مجموعة عطورجسم من اي هيرب فلا بد ان تتعرفي معنا عليها.

1- عطر ايمورجيا: من افضل عطور جسم من اي هيرب، هو مصنوع يدوياً ونادرٌ جداً، يتكون من الزيوت الاساسية ويجمع بين زهرة ابرة الراعي وبارعم المشمش الاسود واللافندر البلغاري مع الزنجبيل الاستوائي والهيل والقرنفل مع قاعدة من الباتشولي والفانيلا الطازجة.

2- عطر كيومبا: رائع لمحبي الروائح الخشبية هو خليط جميل وغني ودافئ لمحبات العطور العربية والشرقية وهو يجمع بين رائحة العنبر وخشب الصندل مع نفحة من الحمضيات.

3- عطر باسيفيكا: هو عطر نسائي تقليدي برائحة منعشة تذكرك بالربيع مع خليط من ازهار الليلك واوراق الماغنوليا وازهار رقيب الشمس البنفسجية مع لمسة من الخزامي وفاكهة النكتارين.

4- عطر سارابيكا: مزيج عطري رافع للمزاج والمعنويات. يجمع بين شذى البرتقال والنيرولي مع الليمون مع زهرة ابرة الراعي التي تمنحه رائحة عطرية منعشة وهو مصنوعة من خلاصات نباتيةكاملة بدون اية اضافات اصطناعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية