Yasmina

افضل عطور جيفنشي النسائيه مجموعة واسعة لتختاري منها ما يناسبك

افضل عطور جيفنشي النسائيه

تبحث المرأة العصرية والتي تتابع آخر الصيحات لتلفت الانظار عن العطور الجذابة التي تكمل اطلالتها وتمنحها عبيراً منعشاً وجذاباً. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

1- افضل عطور جيفنشي الجديده 2- افضل عطور جيفنشي القديمه 3- افضل عطور جيفنشي النسائيه

1- افضل عطور جيفنشي الجديده

افضل عطور جيفنشي النسائيه

ان اردت ان تتعرفي على افضل مجموعة عطور جيفنشي الجديده، التي تضفي لمسة ساحرة على اطلالتك اخترنا لك اهمها:

1- عطر Dahlia Divin Givenchy: هو عطر ناعم حسي للمرأة باطلالة مفعمة بالانوثة الراقية امرأة تعشق التفرد والتألق. تتكون تركيبة هذا العطر من نفحات فريدة وممزوجة بشكل احترافي لتمنحك عطراً خالداً يدوم لساعات. يمزج العطر بين رائحة البرقوق الذهبي مع باقة من الازهار البيضاء ونفحات الياسمين النقية مع نهاية العطر بنفحات الأخشاب الدافئة من مجموعة خشب الصندل.

2- عطر Very Irresistible Sensual Givenchy: هذا العطر يتميز برائحته المنعشة من مجموعة الورد الحسية. يحمل هذا العطر مزيجاً فريداً من الورد مع الفواكهيناسب اطلالتك في كل الفصول ليمنحها انتعاشاً يدوم طوال اليوم.تركيبة العطر معززة بنفحات اليانسون القوية مع نفحات الباتشولي والفانيلا لعطر خفيف ثابت يدوم طويلاً.

3- عطر Absolutely Irresistible Givenchy: هذا العطر بالعبوة الحمراء الجذابة يتميز برائحته الحسية الجذابة، تم تحضيره بافضل المكونات العطرية الفاخرة، يتميز هذا العطر باحتوائه على نفحات العنبر العذبة، وخشب الارز والفلفل الاحمر والبرتقال والتوت الاحمر والياسمين. يتميز هذا العكر بنفحات عطرية لا تقاوم

2- افضل عطور جيفنشي القديمه

افضل عطور جيفنشي النسائيه

من المعروف ان ماركة جيفنشي هي من الماركات العالمية المشهود لها بجودة ما تقدمه في مجال العناية بالمرأة وتقديم الافضل لها. وقد اشتهرت جيفنشي منذ بداياتها بمجموعة من العطور الجذابة التي لا تزال تلقى رواجاً حتى يومنا. لذلك اخترنا ان نعرفك على افضل عطور جيفنشي القديمه.

1- عطر Ange ou Etrange: تم اصدار هذا العطر عام 1974، هو من افضل عطور جيفنشي القديمه، خصوصاً وانه لا يزال يسيطر علىالكثير من القلوب برائحته الجذابة. يتميز بنفحات رائحة الورد مع لمسة من رائحة الاخشاب الدافئة لتمنحنا تركيبة أخاذة غامضة بنفحات فول التونكا والفانيلا مع اساس قوي برائحة التوابل الحارة من الزعفران وإكليل الجبل.

2- عطر Organza Givenchy: تم اطلاق هذا العطر عام 1996 هو عطر كلاسيكي يجسد النقاء والانوثة فهو يحتوي على العديد من النفحات الانثوية من رائحة الياسمين والغاردينيا والفانيلا لتمنحك عبيراً منعشاً مع مزيج من نفحات التوابل الشرقية. مع نهاية عطر برائحة العنبر وجوزة الطيب التي تساعد على تثبيت العطر لفترات اطول.

3- عطر Ysatis Givenchy: تم اصدار هذا العطر عام 1985، وهو يعتبر من افضل عطور جيفنشي القديمه لانه الخيار الاول بالنسبة لعاشقات الموضة والجمال على مستوى العالم.يمتزج في هذا العطر رائحة العنبر مع الورد والفانيلا والسوسن مع الماندرين مع لمسة حسية تمتزج برائحة التوابل الشرقية لتنتج عطراً شرقياً مبهجاً.

4- عطر Amarige Givenchy: هو عطر مخصص للمرأة التي تحب الحياة ويبرز انوثتها الكاملة.يبغث هذا العطر مزيج غريب من الحمضيات مع البطيخ والخوخ والمشمش وعبير الازهار من الميموزا البنفسجية وزهر البرتقال مع التوابل الشرقية.

3- افضل عطور جيفنشي النسائيه

افضل عطور جيفنشي النسائيه

أما إذا اردت ان تتعرفي على افضل عطور جيفنشي النسائيه الجديده المميزة والتي تتلاءم مع يومياتك كما ومع مناسباتك، اخترنا لك هذه المجموعة من افضل عطور جيفنشي النسائيه.

1- عطر Play for Her Givenchy:هذا العطر هو من العطور الخشبية الدافئة، برائحة قوية للمرأة الجريئة والواثقة بنفسها تجمع تركيبته بين نفحات الأخشاب والورد. يترك هذا العطر أثراً رقيقاً على البشرة مع نفحات خشب الصندل والباتشولي ومجموعة من المكونات العطرية الثمينة.

2- عطر Hot Couture Givenchy: هذا العطر مناسب للاستخدام اليومي بمزيج مثالي من الاخشاب العطرية مع التوابل الشرقية التي تضفي لمسة تلفت الانظار اليك تدوم رائحته الجذابة طوال اليوم لتحافظي على شعور الانتعاش لساعات طويلة.

3- عطر Amarige Mariage Givenchy: هو عطر الرومانسية والزفاف ليضفي لمسة جذابة على اطلالة المرأة في يومها المنتظر. يفتتح هذا العطر برائحة البرتقال المر والرغموت مع قلب العطر من الماغنوليا والياسمين والقرفة مع نهاية العطر برائحة الباتشولي وخشب الصندل.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني