Yasmina

عطور قوتشي النسائيه خيارك المثالي لمختلف مناسباتك

افضل عطور قوتشي النسائيه

تعرفي مع "ياسمينة" على افضل عطور قوتشي النسائيه لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتضفي لمسة جذابة مع نفحات عطرية عذبة لتلفتي انظار من حولك.

  1. عطر Gucci Rush:مجموعة Gucci Rush عبارة عن كوكتيل من الزهور الغريبة والمترفة، تحتوي على مقدمة عطر برائحة الغاردينيا والخوخ والفريزيا، اما قلب العطر فيحتوي على الياسمين والورد التركي والزهرة الدمشقية. مع قاعدة عطر بنفحات الفانيلا والباتشولي.

  2. عطر Gucci Primer: تم اصدار هذا العطر عام 2012، هو عطر نسائي بمزيج مميز من الازهار المنعشة مع مقدمة العطر بنفحات البرغموت وتوت العليق وقلب العطر برائحة الزهور البيضاء والمسك وبراعم البرتقال، أما قاعدة العطر فبمزيج بين خشب الباتشولي وخشب الصندل.

  3. عطر Gucci Bloom: يعتبر عطر قوتشي بلوم مزيج رائع من روائح الزهور الجذابة، ليعكس حساً انثويا عميقاً بلمسة شاعرية. تعزز رائحة هذا العطر النفحات من الياسمين والزنجبيل والورد مع قلب العطر برائحة الباتشولي والنجيل الهندي، اما قاعدة العطر هي من المسك الرومي والعنبر.

  4. عطر Gucci Oud: هو اصدار شرقي مميز يصلح للجنسين وهو عطر غامض وفاتن غني يحتوي على رائحة العود الطبيعي من اجود الانواع والمخصص لصناعة هذا العطر. هذا العطر الشرقي المميز مناسب لاطلالاتك المسائية وايضاً ناسب لفصل الشتاء، تمهد مقدمته المبهجة بنفحات منعشة من التوت الاحمر والكمثري والزعفران مع قلب العطر برائحة الورد البلغاري وزهور البرتقال مع الطابع الشرقي في قاعدة تجمع بين رائحة المسك والعنبر والباتشولي مع رائحة العود المميزة الطاغية التي تبرز رائحته.

  5. عطر Gucci Flora: تميز عطور قوتشي فلورا بنغمات عطرية عميقة وجذابة مع مقدمة العطر برائحة زهر البرتقال واليوسفي مع نفحة زهرة الفوانيا الانيقة. أما قلب العطر فيجمع بين رائحة خشب الصندل والبتشولي، أما قاعدة العطر برائحة المسك والعنبر بمزيج جذاب من الروائح المنعشة.

من هنا، تميزي مع هذهالمجموعة الجذابة من العطور النسائية من ماركة قوتشي وتألقي في سهراتك وامسياتك الراقية وتلفتي الانظار.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر