افضل غسول للبشرة الدهنية مفعول سريع ونتيجة مذهلة

افضل غسول للبشرة الدهنية

ان البشرة الدهنية تعتبر من اكثر انواع البشرات التي تحتاج الى عناية مثالية للتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتك. من هنا، ضرورة اختيار الغسول الماسب الذي يمنحك نتائج فعالة. لذلك، تعرفك "ياسمينة" على:

ias
  1. افضل غسول للوجه طبي
  2. غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية
  3. غسول بيوديرما للبشرة الدهنية
  4. طريقة تحضير غسول وجه طبي

1- افضل غسول للوجه طبي

افضل غسول للبشرة الدهنية

تجتاج البشرة الى عناية خاصة خصوصاً لناحية تنظيفها وتفتيحها والتخلص من الترسبات التي تكون سبباً في ظهور الحبوب والبثور فيها. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل غسول للوجه طبي.

1- غسول Garnier Light Fariness Face Wash: من اكثر انواع غسول الوجه انتشاراً بين النشاء فهو يساعد على تخليصك من بشرتك الشاحبة ويجعله اكثر نقاوة وجمالاً. فهو غسول يومي يحتوي على خلاصة الليمون وهو معروف بقدرته على تسريع عملية تقشير خلايا الجلد الداكنةليضمن حصولك على بشرة نضرة ومشرقة.

2- غسول Clean and Clear fairness face wash: يعتبر واحداً من افضل غسول للوجه طبي، فهو يحتوي على تركيبة خاصة تمنحك نضارة فورية للوجه وتعمل على تنظيف بشرتك بعمق الى جانب قدرته على توحيد لون البشرة والتحكم بافراز الزيوت الزائدة ليكون العلاج المثالي لبشرتك الدهنية.

3- غسول Himalaya Herbals Fairness face wash: يجتوي هذا الغسول على مكونات طبيعية وهو واحد غسولات الوجه النادرة الخالية من الصابون. هو غسول منقي للبشرة يعمل على تفتيحها واستعادة نضارتها كما وانه يحتوي على مستخلص الخيار الذي يساعد على تهدئة البشرة واعادة انتعاشها من جديد.

4- غسول Nivea sparkling glow fairness face wash: هذا الغسول يحتوي على عوامل التحكم في افراز زيوت الوجه الزائدة وهو مناسب تماماً للبشرة الدهنية والمختلطة. يساعد على تنظيف وتنقية البشرة والتخلص من البقع الداكنة. كما يتميز بفضل تركيبته الطبيعية على تفتيح البشرة.

2- غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

افضل غسول للبشرة الدهنية

ان الحصول على اطلالة مشرقة خالية من الشوائب يتطلب منك ان تختاري غسول الوجه المناسب ومنها غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية الذي يتميز بفعاليته في علاج البشرة الدهنية.

فان غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية Visibly Clear 2in1يمنحك مزايا الغسول المنعش إضافةً الى قدرته على تنظيف بشرتك بعمق. فهو غسول يومي يعمل على تنقية المسامات ويحارب العيوب ويحمي بشرتك من ظهورها. هذا الغسول يمكنك استخدامه صباحاً ومساءً عبر تبليل بشرتك ثم طبقي القليل من الغسول على وجهك وقومي بتدليكه بحركات دائرية لتتشكل الرغوة بعدها اغسلي وجهك جيداً بالماء.

من مزايا غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية:

1- يعمل على تقشير خلايا البشرة الميتة من سطح البشرة ويخلصك منها وبالتالي يعيد اليها نضارتها.

2- بفضل قدرته على تنظيف المسامات بعمق فهو يقلل من ظهور الحبوب والبثور ويخلصك من الرؤوس السوداء والبيضاء.

3- بفضل تركيبته الفعالة يساعدك على علاج آثار حب الشباب والنمش.

4- يتغلغل بعمق في مسامات البشرة ويساعد على تنظيفه وبالتالي يوازن في عملية افراز الزيوت الزائدة فيها كما ويساعد على تضييق المسامات الواسعة.

5- يمنع هذا الغسول التهابات البشرة ويساعدك على التخلص من الخطوط الرفيهة ويحمي بشرتك من علامات الشيخوخة المبكرة.

3- غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

افضل طريقة للعناية بشرة دهنية

أما اذا كنت قد سمعت عن غسول بيوديرما للبشرة الدهنية وكنت مترددة بشأن إذا كنت ستعتمدينه في الروتين اليوميللعناية ببشرتك الدهنيةفمن الضروري ان تتعرفي على مميزاته. لذلك، اخترنا ان نعرفك على فوائد غسول بيوديرما للبشرة الدهنية.

فهو يعمل على تنظيف البشرة الدهنية بعمق وينقيها، كما وانه فعال في الحد من افراز الزيوت الزائدة فيها ويحافظ على المسامات من الانسداد ويساعدك على التخلص من الشوائب.

تركيبته خفيفة من الجل سهل التطبيق على البشرة بعد تبليلها بالماء وتدليكها ليصبح لديك رغوة تقومين بعدها بغسلها بالماء الفاتر.

يساعد على تنظيف البشرة وازالة الشوائب والدهون والاوساخ، وفي الوقت نفسه لا يتسبب في جفاف البشرة وبالتالي ستتمتعين ببشرة نضرة ومشرقة ومنتعشة.

4- طريقة تحضير غسول وجه طبي

افضل غسول للبشرة الدهنية

أما إذا اردت ان تقومي بتحضير غسول وجه طبي في المنزل فهناك مجموعة من الخلطات سهلة التحضير وتمنحك نتائج فعالة. لذلك، تعلمي معنا طريقة تحضير غسول وجه طبي في المنزل.

1- النعناع والمرمرية: اخلطي كوبين من الماء مع نصف كوب من اوراق المرمرية ونصف كوب من اوراق النعناع واتركيها تنتقع لمدة ساعة. اضيفي اليها ملعقة من ماء الورد وملعقتين من عصير الليمون. ضعي المكونات في زجاجة نظيفة واحتفظي بها في الثلاجة. عند غسل وجهك، ضعي القليل من المزيج على يديك وافركي به وجهك ثم اشطفيه بالماء البارد.

2- الشوفان واللافندر: اخلطيكوب من الشوفان المطحون مع 10 نقاط من زيت اللافندر وملعقتين من العسل و5 قطرات من زيت الشاي. اخلطي المكونات جيداً ثم خذي كمية من المزيج ودلكي بشرتك به بحركات دارية لعدة دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية