افضل قائمة تجهيزات العروس حتى لا يفوتك اي تفصيل

افضل قائمة تجهيزات العروس

في حال كنت تتساءلين بشأن افضل قائمة تجهيزات العروس، وتشعرين بالقلق نتيجة امكان ان تنسي اي تفصيل، ياسمينة ستقدم لك هذه القائمة لتحضيرات حفل زفاف متكاملة.

ias

1- الملابس:

احرصي على شراء ملابس لرحلة شهر العسل بما يتناسب مع اجواء المنطقة التي ستقصدينها مع شريكك، كذلك من الضروري الا تنسي تجهيز ملابس النوم للعروس التي تتراوح بين العصرية والمثيرة، الى جانب ضرورة تحضير ملابس عادية مناسبة ليومياتك الى جانب أخرى تكون مناسب لسهراتك واطلالاتك المسائية. وهنا عليك التركيز على تنسيق الاحذية والحقائب الى جانب الاكسسوارات مع الملابس التي تختارينها.

2- أدوات التجميل:

من الضروري الا تنسي تحضير مستحضرات التجميل الخاصة بك، من كريمات العناية بالبشرة بالاضافة الى مجموعة من العطور النسائية التي تتلاءم مع اطلالة العروس. كذلك لا تنسي شراء مستحضرات المكياج الخاصة بك والاساسية من كريم الاساس مع الكونسيلر والبلاشر وظلال العيون والايلاينر والماسكرا واحمر الشفاه.

3- الادوات المنزلية:

غالباً ما تحرص العروس خلال التحضيرات لحياتها الزوجية على انتقاء الادوات المنزلية التي تحتاجها وخصوصاً اواني المطبخ، واختاري اواني الطهو والاطباق والاكواب وادوات الاكل وغيرها من الامور التي يمكنك ان تحتاجينها.وكذلك اعمدي الى شراء الاجهزة الكهربائية الاساسية من البراد الى المايكرويف وسخان الماء وغيرها من الضروريات بالنسبة لك.

4- تحضير مستلزمات الزفاف:

خلال الانهماك في تحضير دبش العروس، من الضروري ان تحرصي على ايلاء اهتمام خاص بالتحضيرات لحفل زفافك، من فستان الزفاف الى زينة الحفل والتفاصيل الدقيقة المتعلقة باطلالتك. واحرصي على وضع جدول بالامور التي عليك القيام بها في يوم الزفاف حتى لا تنسي اي تفصيل.

إذاً، هذه هي ابرز التجهيزات لاتي على العروس الحرص على القيام بها قبل موعد حفل الزفاف، واكتشفي خطوات العناية بجسم العروس قبل الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية