هكذا تهتمين بجسمك قبل موعد الزفاف المحدد

ان العروس قبل موعد زفافهاالمحدد من الضروري ان تضع جدولاً محدداً للعناية بجسمها والتكتع باطلالة مشرقة وتتخلص من الشوائب التي يمكن ان تفسد اطلالتها.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على خطوات جدول العناية بالجسم للعروس.

1- قبل خمسة اشهر: احرصي قبل موعد الزفاف بخمسة اشهر على الانتهاء من التحضيرات كافة كي لا تجهدي نفسك بها مع اقتراب اليوم المنتظر. كذلك، واظبي على ممارسة الرياضة واتبعي نظاماً غذائياً صحياً حتى تستعيدي جسمك الرشيق وتتمتعي بقوام نحيف. كذلك، هذه فرصتك لتبدأي بازالة الشعر بالليزر فلديك الوقت الكافي حتى تنهي جلساتك وتتخلصي من الشعر الزائد.

2- قبل اربعة اشهر: احرصي على الالتزام بالرياضة والجدول الغذائي الذي بدأته، ومن الضروري ان تزوري مصفف الشعر الخاص بك الذي سيقدك لك النصائح في مجال العناية بشعرك ليكون صحياً ولامعاُ في يومك المنتظر.

3- قبل ثلاثة اشهر: هنا يجب عليك ان تقصدي خبيرة التجميل الخاصة بك وتبدأي باتباع جلسات العناية بالبشرة وتنظيفها مذلم، عمل الماسكات والخلطات الطبيعية التي تعيد اليك نضارتها.كذلك، من الضروري ان تبدأي بالاهتمام باظافرك واستعمال الخلطات الطبيعية التي تساعدك للحصول على اظافر طويلة وجذابة.

4- قبل شهرين: بالطبع من الضروري ان تكوني لا تزالين تحافظين على نظام غذائي صحي وتمارسين الرياضة.كذلك، ان كنت تريدين تسمير بشرتك فهذا هو الوقت المناسب حتى تحصلي على لون بشرة معتدل وجذاب.

5- قبل شهر: حاولي خلال هذا الشهر الانتهاء من جلسات الليزر وجلسات العناية بالبشرة، كما وقومي بصبغ شعرك خلال هذه الفترة حتى تتمكني من معرفة اذا كان اللون يليق بك. خلال هذا الشهر اكثري من تناول الاعشاب المهدئة للاعصاب وحاولي النوم على الاقل لمدة 8 ساعات مع ضرورة الاكثار من شرب المياه. قومي بعمل اظافرك اكريليك قبل اسبوع من موعد الزفاف، وحاولي التقليل من شرب القهوة والنيسكافيه والتدخين.

إذاً، بعد ان تعرفت على خطوات جدول العناية بالجسم للعروس، فهل ستتبعينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية