افضل كريم ترطيب الشعر لعناية مثالية

افضل كريم ترطيب الشعر

ان اختيار افضل كريم ترطيب الشعر من الامور التي تشغل بالك، وبالتالي تبحثين دائماً عن طريقة العناية اللازمة بشعرك. لذلك، اختارت لك "ياسمينة" هذه المجموعة.

ias

1- طريقة اختيار كريم ترطيب الشعر:

ان اختيار كريم ترطيب الشعر يحتاج الى الانتباه الى مجموعة من النصائح التي تستعدك على اختيار الافضل.

  1. كثافة الشعر: ان اختيار كريم الترطيب يجب ان يعتمد على كثافة الشعر وطوله، فان صاحبات الشعر الخفيف يحتجن الى كريم ترطيب يساعد على تكثيف الشعر اما صاحبات الشعر الكثيف فيحتجن الى كريم يمنع تساقط الشعر.
  2. نوع الشعر: ان نوع الشعر ايضاً يندرج في اطار الامور التي يجب ان تبحثي عنها عند اختيار كريم ترطيب الشعر. لذلك، فاذا كنت من صاحبات الشعر المالس هنا انواع كريمات مخصصة لك وفي حال كنت من صاحبات الشعر مع التجعيدات المتوسطة ايضاً تمتلكين الخيار المثالي لنوع شعرك وايضاً هناك البلسم المخصص لصاحبات الشعر المجعد.
  3. نوعية الشعر: هناك فرق بين إذا كنت من صاحبات الشعر الدهني او الشعر الجاف، فالعناية بهما تختلف وبالتالي مكونات مستحضرات العناية بالشعر يجب ان تتناسب معها. لذلك، ستجدين البلسم المخصص لكل نوعية شعر.

2- افضل كريم ترطيب الشعر:

هناك العديد من الماركات العالمية التي تقدم لك اجود انواع كريمات الترطيب لتنعيم الشعر والحصول على ملمس حريري.

  1. كريم L’OREAL HAIR SPA SMOOTHING CREAM BATH: ان كنت من صاحبات الشعر الجاف فهذا هو كريم الترطيب المناسب لك، ليمنحك شعراً صحياً لامعاً وجذاباً.
  2. كريم ARGAN HAIR LEAVE IN CONDETIONER CREAM: ان كنت من صاحبات الشعر الخشن والمجعد، فهذا الكريم هو الخيار المثالي لك، لتمنحيه ملمساً ناعما ويقدم العناية المثالية لشعرك الخشن.
  3. كريم SASHAPURE PERFECTLY DEFINING CURL CREAM: هذا الكريم المميز بتركيبته الفريدة، يعمل على ترطيب الشعر وتنعيمه، وهو غني بالفيتامينات والمعادن التي تساعدك على العناية بشعرك بطريقة مثالية.

إذاً، هذه هي المجموعة الافضل من كريمات ترطيب الشعر التي يمكنك ان تعتمدي عليها، وننصحك ايضاً باختيار بعض الخلطات الفعالة لترطيب الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية