Yasmina

افضل كونسيلر للبشرة الدهنية لاخفاء العيوب والهالات السوداء

افضل كونسيلر للبشرة الدهنية

ان البشرة الهنية تحتاج الى عناية خاصة وخصوصاً لجهة مستحضرات المكياج التي يجب ان تختاريها لتطبيقمكياج وجهمشرق. من هنا، ضرورة ان تختاري الكونسيلير بعناية ليكون مناسباً لنوع بشرتك.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل كونسيلر للبشرة الدهنية.

1- كونسيلير Revlon Photo Ready Stick: هذا الكونسيلير يضمن لك تغطية سميكة وإخفاءً كاملاً للعيوب والهالات السوداء حول العينين وهو يندمج بسهولة مع البشرة. وهو يعمل على اخفاء المسامات الواسعة والتجاعيد والخطوط الدقيقة التي تحيط بالعينين ويمنح البشرة الاشرقة مع لمسة مطفية.

2- كونسيلير MAC Select Cover Up: هو افضل كونسيلير للبشرة الدهنية ويتميز بانه مات بدون لمعة مع تغطية متوسطة السماكة ويندمج بسلاسة مع البشرة. يساعدك على اخفاء عيوب البشرة وتصحيح لونها ويمنح الجلد ملمساً ناعماً وحريرياً.

3- كونسيلير Lakme Absolute White Intense: هذا الكونسيلير يتميز بتغطية متوسطة وبتركيبة خفيفة وناعمة على البشرة، وهو سهل المد والدمج على البشرة ويعمل على اخفاء وتغطية معظم عيوب البشرة بشكل سهل وسلس وهو مزود بعامل الوقاية من اشعة الشمس.

4- كونسيلير Bourjois Brush: هو احد افضل الكونسيلير للبشرة الدهنية بسبب وزنه الخفيف على الجلد وامكان توزيعه بسهولة على البشرة يساعدك على اخفاء الهالات السوداء والعيوب في البشرة ويمنحك بشرة مشرقة ونضرة وهو يدوم على بشرتك لفترة طويلة بدون سيلان لتحافظي على اطلالة جذابة.

إذاً، بعد ان تعرفت علىافضل كونسيلر للبشرة الدهنية، فاي منها يمكن ان تجربي؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!