افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش من الماركات العالمية

ان الحصول علىمكياج عيون جذابة ونظرات ملفتة، يتطلب منك ان تختاري الماسكرا المناسبة التي تمنحك نظرات اكثر اتساعاً ورموشاً طويلة وكثيفة.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش.

1- ماسكرا Clinique High Definition Lashes: تتميز هذه الماسكرا بخصائصها المعالجة للرموش بفضل احتوائها على زيت الخروع وتمنحك رموشك اطلالة طبيعية باللون الاسود، مع فرشاتها المزدوجةالتي تسهل عليك تطبيق الماسكرا وتمشيط الرموش بشكل مثالي لتمنحها الكثافة والطول اللذين تحتاجين اليهما.

2- ماسكرا Wonder’full Mascara with argan oil: هذه الماسكرا الطبية مخصصة لعلاج الرموش بطريقة يومية للحصةل على اطلالة طبيعية وهي تساعد على تغذية الرموش مع زيت الارغان الا انه اذا اردت الحصول على رموش طويلة وكثيفة تحتاجين الى استعمال ماسكرا اخرى معها.

3- ماسكرا Yves Saint Laurent Volume Effet Faux Cils: هي الماسكرا المثالية لسهراتك، فهي تمنح رموشك كثافة عالية جداً مع احتوائها على فيتامين ب5 المغذي والمقوي للرموش مع زيت الخروع لضمان اعلى درجة من الترطيب والانسيابية عند تطبيق الماسكرا على الرموش.

4- ماسكرا ISAdora Dynamic Lash Mascara: بعد مرور شهر على البدء في استعمال هذه الماسكرا ستلاحظين ان رموشك اصبحت اكثر قوةً وطولاً بفضل المواد الطبيعية التي تحتوي عليها والتي تعمل على اطالة الرموش وتعزيزها.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل ماسكرا طبيه لتطويل الرموش، فاي منها سوف تختارين؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية