Yasmina

اليك افضل ماسك للبشرة الجافة

ماسك الحليب وماء الورد

افضل خلطات للبشرة الجافة بالصور title

هل تعانبن من جفاف البشرة حتى في فصل الصّيف؟ ضعي ملعقتين من حليب البودرة وأضيفي ملعقة من ماء الورد وأخرى من العسل الطّبيعي. طبّقي هذه الخلطة على وجهك لـ15 دقيقة ولاحظي الفرق منذ الاستعمال الأوّل لهذه الخلطة.

ماسك الزبادي والخيار

افضل خلطات للبشرة الجافة title

ضعي ملعقتين كبيرتين من الزبادي وحبّة من الخيار المطحون، أضيفي ملعقة كبيرة من زيت السّمسم واخلطي المكوّنات جيّداً. ضعي الخلطة على وجهك لمدّة 20 دقيقة أقلّه مرّتين في الأسبوع وتخلّصي من مشاكل البشرة الجافة.

ماسك الأفوكادو والعسل

صور افضل ماسك للبشرة الجافة title

اخلطي حبّة أفوكادو مطحونة مع ملعقتين من العسل الطّبيعي. طبّقي الماسك على وجهك لمدّة 15 دقيقة واغسليه بعدها بماء الودر. كرّري تطبيق هذه الخلطة لمرّتين في الأسبوع واحصلي على بشرة رطبة ومفعمة بالحيويّة.

ماسك اللوز المطحون

صور افضل خلطات للبشرة الجافة title

أخلطي كميّة من اللّوز المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت الزّيتون. طبّقي المكوّنات على وجهك واتركيها لمدّة 20 دقيقة. إن كنت تعانين من الوجه الجاف الذّي يتعرّض للتشقق في بعض الأحيان يمكنك تكرار هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع وستحصلين على نتائج سريعة.

ماسك البيض والعسل

افضل ماسك للبشرة الجافة title

إن كنت تفضّلين علاج البشرة الجافّة من خلال اللجوء إلى الخلطات الطّبيعيّة، ننصحك باعتماد هذا الماسك المصنوع من صفار البيضة مع ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من زيت الزّيتون. طبّقي هذه الخلطة على وجهك واتركيها لـ 20 دقيقة واحصلي على بشرة رطبة ومشرقة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر