افضل ماكينة خياطة منزلية تجعلك محترفة في تصميم الازياء

افضل ماكينة خياطة منزلية تجعلك محترفة في تصميم الازياء

اذا كنت تبحثين عن افضل ماكينة خياطة منزلية تجعلك محترفة في تصميم الازياء، سنخبرك اليوم عن ابرز الانواع الحديثة الصادرة عن شركات تصنيع عالمية موثوق جدا بها. فاذا كنت من اللواتي تتساءلينكيف اصبح مصممة ازياء محترفة اعرفي ان من اهم خطواتك هي الحصول على ماكينة خياطة والانواع هي التالية:

ias

ماكينة artista 200e الاكثر تطورا وحداثة

هي الماكينة الالكترونية الاولى في العالم، نظرا للحداثة التي تتميز لها، بدءا من شاشة اللمس Touch مرورا بنظام تشغيل ويندوز مايكروسوفت المتطور جدا حيث يعطي تنبيهات لفظية للمستخدم وقوائم بسيطة وبرامج الخياطة التعليمية ومنفذ USB لتوصيل الماكينة باللابتوب. 

Gemsy: الماكينة الذكية

يمكن اعتبار ماكينة Gemsy من افضل ماكينات الخياطة الحديثة، نظرا لاحتوائها لوحة الكترونية يمكنك من خلالها التحكم في عدد الغرز وبعد انتهاء هذا العدد تقوم بالتوقف عن العمل وقص الخيط اتوماتيكياً من دون تدخل منك. وبهذا نجد انه يمكن تسميتها بالماكينة الذكية التي تعمل وقف برنامج محدد، تنهي عملها فيه الكترونيا. ولهذا ذا كنتى تنوين تاسيسمشاريع صغيرة فى المنزل، اعرفي ان ماكينات الخياطة ستساعدك حتما في تحقيق هدفك.

ماكينة Singer Quantum Futura والتاريخ العريق في هذا المجال

لا يمكننا الحديث عن افضل ماكينات الخياطة المنزلية من دون ان ناتي على ذكر سنجر، الماركة الرائدة في هذا العالم، فانت حتما قد سمعت فيها من جدتك لانها من اولى الماركات التي تميزت فعلا بريادتها، وقد اخترنا لك منها النسخة الاحدث، حيث تتميز ماكينة Singer Quantum Futura التي يمكن ايصالها بجهاز الكمبيوتر، ثم اختيار التصميم الذي تريدنه وستقوم الماكينة بتطريزة على القماش، وفيما يلي الصور الخاصة بها.

ختاما اطلعي ايضا على مشاريع نسائية من المنزل يمكنك من خلالها ان تحققي النجاح وتؤمني مدخولك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية