Yasmina

افضل مدن لقضاء شهر العسل في تركيا لا ينتسى

افضل مدن لقضاء شهر العسل في تركيا

في الآونة الاخيرة اصبحت تعتبر تركيا من اكثر الوجهات السياحية المقصودة من المتزوجين حديثاً لقضاء شهر عسل ممتع ومفعم بالسحر والرومانسية.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مدن لقضاء شهر العسل في تركيا.

1- اسطنبول: تخبئ اسطنبول الكثير من الاماكن الرومانسية لتحصلي على شهر عسل مميز. يمكنك ان تقومي بجولة في السفينة في مضيق البوسفور لتتعرفا على معالم المدينة وننصحكما بزيارة تلة العرائس وهي وهة غالباً ما يقصدها العرسان لالتقاط اجمل الصور التذكارية بدون ان ننسى بالطبع جزر الاميرات.

2- أنطاليا: واحدة من اجمل الجزر التركية فهي شهيرة بشواطئها الساحرة ومنتجعاتها التي توفر سبل الراحة كافة لزوارها ويمنكم في انظاليا الاستمتاع بزيارة لمشاهدة معالم المدينة القديمة التي تضم اجمل المقاهي والمطاعم والاسواق وكذلك، يمكنك زيارة شلاشلات انطاليا التي تعتبر من اروع الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها.

3- مرمريس: تعتبر المقصد الاول للمتزوجين حديثاً لقضاء شهر العسل. تتميز بشواطئها واسواقها ويمكنك الاستمتاع بالقيام برحلة بحرية وزيارة جزيرة دايلان التي تشتهر برمالها الذهبية ويمكنكما ان تقصدا شاطئ اتشملر او ممارسة هواية السفاري او الاستمتاع والاسترخاء بحمام تركي.

4- بودروم: يمكنك ايضاً الاستمتاع بشهر العسل في منطقة بودروم فهي تساعدك على الاستجمام والتمتع بمشاهد البحر الرومانسية. هذه المدينة توفر لكما العديد من اماكن الجذب السياحية من الشواطئ والمعالم التاريخية والحمامات التركية.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مدن لقضاء شهر العسل في تركيا، فاي منها سوف تختارين؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر