افضل مطاعم الرياض مجموعة مميزة للحظات لا تنتسى

تعتبر مدينة الرياض من اكبر المدن السياحية في المملمة العربية السعودية وهي تحتوي على الكثير من المطاعم الساحرة والآسرة لتقضي اوقاتاً ممتعة مع عائلتك.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل مطاعم الرياض.

1- مطعم ست الشام: هذا المطعم شامي يعد من اشهر المطاعم في الرياض، ويتميز باجوائه الشرقية وديكوراته المزينة بالفوانيس. يقدم لك تشكيلة واسعة من الطعمة الشرقية في بوفيه غني ومميز.

2- مطعم لوسين: هو مطعم ارمني يقع في العليا في سنتريا مول، وهو من ارقى المطاعم في الرياض، وهو يتميز باجوائه الرومانسية. هو يقدم اشهى الاطباق من المطبخ الارميني.

3- مطعم ماما نوره: هو احد افضل مطاعم الرياض الشعبية، ولديه عدة فروع في المدينة، يقدم لائحة واسعة من المأكولات السريعة المحلية والغربية الى جانب المشروبات والعصائر.

4- مطعم ذا غلوب: هو افضل مطعم يمكن ان تقصديه في الرياض فهو يتميز بموقعه في فندق برج الفيصلية وهو يوفر لك جلسات رائعة لتناول الطعام والاطلالة الخلابة على مدينة الرياض وهو الى جانب الاطباق العربية يقدم لك مجموعة كبيرة من الاطباق العالمية.

5- مطعم شنتو بير شنتو: هو من افضل المطاعم في مدينة الرياض التي تقدم لك اطباقاً ايطالية شهية وهو يوفر لك عوازل للعائلات للحصول على اماكن اكثر خصوصية وهو يقع في شارع العليا العام.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل مطاعم الرياض، فهل من مطاعم اخرى يمكن ان تنصحينا بها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية