Yasmina

افضل منتجات العناية بالبشرة من الماركات العالمية لاطلالة خالية من الشوائب

افضل منتجات العناية بالبشرة من الماركات العالمية

ان الحصول على بشرة نضرة وجذابة خالية من الشوائب يتطلب منك ان تقدمي لها العناية الكاملة عبر استعمل كريمات الوجه الفعالة والتي من الضروري ان تحرصي على اختيارها من الماركات العالمية. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

1- افضل منتجات افين

2- افضل منتجات بيزلين

3- افضل منتجات بيوديرما

4- افضل منتجات زهور الريف

1- افضل منتجات افين

افضل منتجات العناية بالبشرة من الماركات العالمية

ان اختيار مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بك من مجموعة منتجات افين هي من الخيارات المهمة التي يمكنك ان تتخذيها، نظراً الى النتائج الفعالة التي يمكنها ان تمنحك اياها. لذلك، سنعرفك على افضل منتجات افين للعناية بالبشرة.

1- Avène Thermal Spring Water: هذه المياه تخضع لرقابة صارمة وعناية دقيقة لتحافظ على نقاوتها، قلب هذا النبع يقع في متنزه لانغدوك الطبيعي، وهو مكان لا تطأه قدم الانسان. هذه المياه مثالية لعلاج الالتهابات الجلدية والصدفية والاكزيما كما وتعتني بالبشرة الحساسة.

2- Cold Cream: كريمات غنية وتعمل على ترطيب البشرة مع زيت اللوز، وشمع العسل. يساعدك هذا الكريم على علاج تشققات البشرة وخصوصاً استعمليها على القدمين الجافتين ايضاً لعلاج تشققها.

3- Trixera: هذه مجموعة من الكريمات لا تحتوي على البارابين والعطور وهي فعالة في مجال العناية بالبشرة الجافة والحساسة لتمنحها ملمساً ناعماً وتخفف من تهيجها ونوبات الحكة.

4- Akerat: صمم هذا الكريم خصيصاً للذين يعانون من الصدفية وهو خالٍ من البارابين والعطور، ويعمل على علاج البشرة المتقشرة لتمنحك لمسة ناعمة.

2- افضل منتجات بيزلين

افضل منتجات العناية بالبشرة من الماركات العالمية

من افضل المنتجات للعناية بالبشرة منتجات بيزلين التي تتميز بتركيبتها الفريدة التي تمنحك نتائج فعالة ومرضية لتستعيدي صحة بشرتك. لذلك، سنعرفك على افضل منتجات بيزلين للعناية بالبشرة.

1- Whitening Sensitive Zone Cream: يساعد هذا الكريم على تفتيح المناطق الحساسة ويعالجها ويساعد على التخلص من سواد هذه المنطقة ويمنحها ترطيباً ونعومةً فائقة.

2- Skin Whitening Serum: هذا السيروم يضاً فعال في عملية تفتيح البشرة وهو يساهم في ترطيبها وهو لطيف على البشرة فهو يحتوي على مواد طبيعية مثل البقدونس والليمون وحامض اللبن وخلاصة زيت الزيتون ليكون ايضاً خياراً مثالياً لحماية بشرتك من اشعة الشمس ويقاوم ترهلات البشرة.

3- Skin Whitenning Cream: هو كريم مرطب يمنح بشرتك لمعاناًصحياً وإشراقة فورية. يتغلغل في عمق البشرة لتستعيدي نضارتها ونقاوتها. هذا الكريم ايضاً مكون من البقدونس وحامض اللبن لتكون بشرتك فاتحة وتشع نقاوة كما ويساعد على حماية بشرتك من اشعة الشمس.

4- Skin Whitening Elixir: هذا الكريم يمتلك فعالية كبيرة في عملية تفتيح البشرة الداكنة والقضاء على اسودادها.فهو يمتلك تركيبة طبيعية بخلاصة اوراق البقدونس وحمضيات الفواكه والاحماض اللبنية التي تعد من المواد الفعالة لتبييض البشرة الداكنة ومعالجة التصبغات الناتجة عن التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة.

3- افضل منتجات بيوديرما

افضل منتجات العناية بالبشرة من الماركات العالمية

ان منتجات بيوديرما هي تابعة للشركة الفرنسية بيوديرما وهي معروف عنها فعاليتها في منحك نتائج مميزة على بشرتك لتستعيدي نضارتها وجمالها. لذلك، سنعرفك على افضل منتجات بيوديرما الفعالة.

1- كريم Sensibio Light: هذا الكريم فعال للبشرة الحساسة التي تعاني من البقع الحمراء والتي تعني من الاجهاد، ويمنح البشرة الحماية الكاملة من التهيج ويساعد على تهدئتها وترطيبها وهو لا يحتوي على اية مواد حافظة او معطرة.

2- كريم Cicabio Lotion: لوشن يعمل على اصلاح البشرة المصابة بالجروح والالتهابات ويحد من اجهاد البشرة، ويعمل على التخفيف من حكة البشرة الناتجة عن الالتهابات كما يقوم بامتصاص الافرازات ويحمي البشرة من تراكم البكتيريا والجراثيم الضارة بالجلد.

3- كريم H2O Sensibio: مزيل للمكياج ومنظف مرطب للبشرة الحساسة، يزيل المكياج بفعالية ويعمل على ازالة الشوائب وتنقية البشرة بعمق ويحافظ على توزنها، ويحمي البشرة من التهيج الذي يمكن ان تسببه منظفات البشرة. هو خالٍ من الصابون والمواد العطرية والكحول، وهو مستخرج من خلاصة الخيار.

4- كريم Photoderm AR: كريم واقي من اشعة الشمس يناسب البشرة شديدة الحساسية، وهو يستعمل لازالة التصبغات واسوداد البشرة، ويوحد لون البشرة ويخفف من الاحمرار دون التسبب بظهور اية بثور.مضاد للماء ويتحمل اشعة الشمس.

4- افضل منتجات زهور الريف

افضل منتجات العناية بالبشرة من الماركات العالمية

من المستحضرات الفعالة ايضاً في مجال العناية بالبشرة احدث منتجات زهور الريف التي تعد الاكثر استعمالاً من قبل المرأة العربية بفضل فعاليتها الكبيرة. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضل منتجات زهور الريف للعناية بالبشرة.

1- Vilavie Clarifying Daycream: يمنحك هذا الكريم طلة بهية واشراقة ملفتة،هذا الكريم النهاري الطبيعي خالٍ من مادة البرابين ويعمل على تفتيح لون البشرة تدريجياً وحمايتها من اشعة الشمس والتلوث الذي ينتج عن التعرض لتلوث الهواء.

2- Vilavie Clarifying Mask: ضعي هذا الماسك المنشط على بشرة نظيفة بعد المستحضر السائل، يعمل على محاربة البقع الداكنة وتعزيز اشراقة وجهك بتركيبته الطبيعية.دللي نفسك واستخدميه بين مرة الى مرتين اسبوعياً لنتائج فعالة.

3- Vilavie Clarifying Nightcream: هذا الكريم الليلي يتابع عمل الكريم النهاري في مجال ازالة البقع ومحاربة شوائب البشرة. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذا الكريم يومياً قبل الذهاب الى النوم وتمتعي ببشرة صحية ومشرقة خالية من الشوائب.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني