Yasmina

افضل منتجات سيتافيل كريم لا تترددي في جعلها خيارك للعناية بالبشرة

افضل منتجات سيتافيل كريم

ان الحصول على بشرة جذابة ونضرة خالية من الشوائب يتطلب منك ان تختاري الكريم المناسب للعناية بها والذي يمنحك نتائج فعالة من الاستعمال الاول. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. سيتافيل كريم مرطب

  2. سيتافيل للبشرة الدهنية

  3. مبيض سيتافيل للوجه

1- سيتافيل كريم مرطب

افضل منتجات سيتافيل كريم

في اطار العناية ببشرتك وان كنت تبحثين عن الكريم المرطب الفعال لترطيبها، ننصحك باختيار cetaphil كريم مرطب للوجه الذي اخترنا ان نعرفك على ابرز خصائص سيتافيل مرطب.

من مميزات كريم سيتافيل مرطب انه يساعدك في الاحتفاظ برطوبة البشرة لفترة اطول والاستخدام المنتظم لسيتافيل كريم مرطب للوجه سيجعل البشرة لينة، ناعمة ورطبة.

تركيبة كريم مرطب سيتافيل للوجه متجانسة القوام وتعطي تأثيراً طويل المدى كما انها لا تحتوي على اية مواد عطرية او مسببة لحب الشباب وهي لا تتسبب في انسداد المسامات.

لتطبيق هذا الكريم، قومي بوضع القليل من cetaphil كريم مرطب على وجهك بعد غسله وتنظيفه، مباشرة لان ذلك من شأنه ان يحافظ على رطوبة البشرة وجعلها اكثر نعومة.

احرصي على تطبيق سيتافيل كريم مرطب اكثر من مرة يومياً ومن المفضل تطبيقه بعد تندية البشرة.

2- سيتافيل للبشرة الدهنية

افضل منتجات سيتافيل كريم

ان مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية يعتبر مثالياً في ترطيب البشرة الدهنية واستعادة نضارتها. لذلك، سنعرفك على خصائص مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية.

هذا الكريم كما ذكرنا سابقاً مناسب للبشرة الدهنية وخصوصاً تلك التي تعاني من اية مشاكل جلدية مثل تراكم الزيوت وظهور الشوائب وهو يعمل على الترطيب المستمر للبشرة

هذا الكريم المرطب غير دهني لا يعمل على سد المسامات وبالتالي يحميها من ظهور الشوائب والبثور فيها لتتمتعي ببشرة نضرة خالية من الامور التي يمكن ان تفسدها.

مرطب سيتافيل للوجه بتركيبة كريمية سهلة المد على البشرة وبالتالي هذا ما يجعلها سهلة الامتصاص لتتمتعي بنتائج فعالة من الاستعمال الاول.

يعمل مرطب سيتافيل كحاجز طبيعي ليحمي بشرتك ويمنحها نعومة وترطيب فوري من الاستعمال الاول لتتألقي ببشرة مشعة ومميزة.

هذا الكريم المرطب خالٍ من المكونات الكيميائية التي يمكن ان تتسبب في لمعان البشرة وبالتالي يمكنك تطبيقه بشهولة قبل تطبيق المكياج لتحافظي على رطوبة بشرتك طوال اليوم.

3- مبيض سيتافيل للوجه

افضل منتجات سيتافيل كريم

أما إذا كنت تبحثين ضمن مجموعة سيتافيل عن الطريقة المثالية لتبييض البشرة والتخلص من البقع الداكنة التي من شأنها ان تفسد اطلالتك، لا بد ان تتعرفي على خصائص هذا الكريم.

كريم سيتافيل للتفتيح هو كريم مكثف غني بالمركبات الطبيعية التي تتغلغل في عمق البشرة وتعمل على تقشير خلايا الجلد الميت لتخلصك منها.

كريم سيتافيل للتفتيح لا يمنحك ملمساً دهنياً للبشرة، فهو مصنع بطريقة يكون الجلد قادراً على امتصاصه، حتى لا تبقى طبقة عالقة على السطح الخارجي للجلد. وهو مميز بفضل احتوائه على مضادات الاكسدة التي تحارب علامات تقدم سن البشرة.

تركيبته غنية بالمواد الطبيعية، فهو يتألف من الجلسرين المرطب مع الفيتامين ب5 ومادة السكوالين والفيتامين اي وعدد من الزيوت المعدنية الفعالة في العناية بالبشرة.

كريم ستيفال الى جانب قدرته على تفتيح البشرة يساعد على علاج التهابات البشرة ويعمل على تهدئة الجلد المتهيج والحساس وهو يتميز بخلوه من البرابين والالوان الاصطناعية والمعطرات الضارة بالبشرة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!