افضل منتجات هدى بيوتي لمكياج متكامل

ان الحصول على مكياج وجه جذاب ومتناغم يضفي سحراً ورونقاً على اطلالتك لتلفتي انظار من حولك وتتألقي في يومياتك ومناسباتك.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل منتجات هدى بيوتي.

1- احمر شفاه كونتور اند ستورب: هذه المجموعة هي لتحديدوتلميع الشفاه مستوحاة من الشفاه الممتلئة التي تشتهر بها هدى، هذه المجموعة تحتوي على محدد للشفاه مع احمر شفاه مطفي بلون مكمل مع احمر الشفاه الملمع. هذه المجموعة مثالية لخلق تداخل لالوان شفاه رائعة.

2- ظلال عيون ذا نيود: من افضل بليتات ظلال العيون وهي تعيد اليك جمالية ابتكار مكياج عيون مميز وجذاب لتتمكني من تجربته بطريقة لم تعهديها من قبل هذه المجموعة متعددة وسهلة الاستعمال وهي تمنحك امكانات لا حصر لها لتشجعك على تطبيق مكياج عيون مميز وجذاب.

3- كريم اساس فوفيلتر: هو كريم اساس سائل مخملي يمنحك تغطية كاملة وطبقة شفافة لتحصلي على بشرة بلون موحد. هذا الكريم الاساس يناسب جميع انواع البشرة لتحصلي على اطلالة جذابة خالية من الشوائب.

4- كونسيلير ذا اوفر اتشيفر: هو كونسيلير كريمي بتغطية كاملة غني بمكونات فعالة للعناية بالبشرة، وهو غني بالفيتامينات التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء والتمتع بنظرات مشرقة وجذابة.

5- بودرة إيزي بيك: هذه البودرة السائبة وهي مصممة بشكل مثالي لتتلاءم مع جميع الوان البشرة وتمنحك ملمساً وتغطية تدوم طويلاً مع اخفاء المسامات والخطوط الدقيقة وتثبيت المكياج.

إذاً بعد ان تعرفت على افضل منتجات هدى بيوتي، اختاريها لمكياج جذاب يدوم طويلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية