اخسري الكيلوغرامات الزائدة سريعاً مع افضل رجيم العروس

افضل واسرع رجيم العروس

تسعى العروس بشكل دائم وخلال التحضيرلحفل زفافها على تقديم العناية اللازمة بنفسها وخصوصاً لناحية الاهتمام برشقاتها وخسارة الوزن الزائد.

ias

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل واسرع رجيم العروس.

1- اليوم الاول: على الفطور قومي بتناول بيضتين مقليتين مع قطعة من النقانق وطبقي من سلطة الخس والخيار مع كوب من القهوة الخالي من السكر. على الغداء، تناولي شوربة الخضروات مع ربع دجاجة مشوية وطبق من سلطة الخضروات. اما على العشاء، فتناولي طبق من الخضروات المسلوقة مع شريحتين من مرتديلا الديك الرومي.

2- اليوم الثاني:  على الفطور تناولي ملعقتين من اللبنة مع طبقي من سلطة الخس والخيار وكوب من الشاي الخالي من السكر. على الغداء، تناولي قطعتين من الهمبرغر المشوي مع طبق من السلطة الورقية وقطعتين من الجبنة خالية من الدسم. على العشاء، تناولي بيضة مسلوقة مع طبق من الخضروات المطبوخة وطبق من سلطة الخس.

3- اليوم الثالث: على الفطور تناولي سلطة معكرونة مع ثلاث شرائح من الجبنة وطبق من الخضروات وكوب من القهوة الخالي من الدسم. اما على الغداء، فتناول تناولي شوربة الخضروات مع طبق من السلطة. وعلى العشاء، سلطة من الخضروات المشكلة وشريحة من صدر الدجاج المشوي.

4- اليوم الرابع: على الفطور، تناولي بيضة مسلوقة مع ملعقة من اللبنة خس وخيار مع كوب من الشاي الاخضر الخالي من السكر. على الغداء، قطعة من الدجاج المشوي مع طبق من سلطة الخضروات، وعلى العشاء، قطعة من الدجاج المشوي وطبق من سلطة الخضروات الورقية والزيتون.

5- اليوم الخامس: على الفطور تناولي بيضة مسلوقة مع حبة برتقال وكوب من الشاي الاخضر الخالي من السكر، على الغداء، سلطة خضروات مع طبق من السمك المشوي والخضروات المشوية وعلى العشاء، ثلاث شرائح من الجبن مع خس وحبة من البرتقال.

كرري هذه الايام على هذا الشكل لمدة شهر ولاحظي الجسم الرشيق الذي ستحصلين عليه قبل الموعد المحدد لزفافك.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل واسرع رجيم العروس، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية