Yasmina

اليك افضل واقي شمس افين مع كريم اساس لحماية البشرة

افضل واقي شمس افين مع كريم اساس

اختارت لك ياسمينة منتجات افين avene لمختلف انواع البشرة للاستفادة من فوائدها الجمالية لا سيما في فصل الصيف للوقاية من اشعة الشمس الضارة والحارقة.

  1. افضل كريم واقي شمس للوجه للبشرة الجافة والحساسة

  2. واقي شمس افين مع كريم اساس لبشرة نضرة طوال الوقت

  3. كريم avene واقي شمس للبشره الدهنيه لاطلالة مشرقة

1- افضل كريم واقي شمس للوجه للبشرة الجافة والحساسة

افضل واقي شمس افين مع كريم اساس

تحتاج البشرة الى عناية خاصة بحسب نوعها، اذ لا يمكن التعامل معها بشكل موحّد، واستخدام المستحضرات والمنتجات من دون النظر الى خصائصها ونوع البشرة الذي يتلاءم معها، ولا سيما على صعيد البشرة الجافة والحساسة، نظراً لما تحتاجه الى دقّة في اختيار الكريمات لعدم الحاق اي ضرر بها، وبهدف تنعيمها وترطيبها ومنحها المصادر التي تحتاجها لتبقى نضرة ومشرقة وصافية طوال الوقت.

وبما أنّ فصل الصيف يعدّ الموسم الابرز لقضاء الوقت على الشاطئ، وكون الشمس خلال هذه الفترة تكون مشرقة دائماً ودرجات الحرارة مرتفعة، على المرأة ان تمنح العناية بالبشرة وقتاً أطول وأن لا تتركها عرضة لأشعة الشمس الضارّة من دون استخدام اي حماية او واقي منعاً لظهور الاسوداد والبقع الداكنة التي يصعب ازالتها في وقت لاحق.

ويمكنك في هذه الحالة وفي حال كنت من صاحبات البشرة الجافة والحساسة، او حتى العادية ان تستخدمي كريم افين Avene +SPF 50 من دون عطر، الذي يتمتع بعامل عناية عالي الكفاءة، يحمي البشرة طوال الفترة الصباحية واشراقة الشمس من الاشعة التي تلحق اضراراً كثيرة للبشرة.

هذا وأنّ فوائد هذا الكريم من افين Avene لا تقتصر فقط على حماية الوجه والبشرة من اشعة الشمس، إنما يعمل ايضاً على ترطيب البشرة من هنا فوائده لصالح البشرة الجافة، كما لا يسبب الحبوب والبثور او الحساسية للبشرة، فهو يأتي خالياً من العطور والبارابين ولا يترك اي اثار بيضاء، ليمنحك الاطلالة النضرة والمشرقة والصافية في كل الاوقات.

وللاستفادة من هذه الخصائص، عليك ان تطبقي الكريم بالتساوي على الجلد قبل التعرض للشمس، وتكرار هذه العمليّة عند قضاء وقت طويل في السباحة وعلى الشاطئ.

2- واقي شمس افين مع كريم اساس لبشرة نضرة طوال الوقت

افضل واقي شمس افين مع كريم اساس

تحتوي كريمات افين avene على المصادر والخصائص التي تحتاجها البشرة لتبقى جميلة في كل المناسبات والاوقات، فهي حرصت على ان تقدم للمرأة مستحضرات يمكن الاستفادة منها على اكثر من صعيد تماماً كواقي الشمس من افين الذي لا يقتصر دوره على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة، إنما يمكن اللجوء اليها ككريم اساس في ان معاً، ما يمنح المرأة الاطلالة المطلوبة مع حماية خاصة للبشرة.

لذا يمكنك ان تستخدمي واقي الشمس ملون Very High Protection Tinted Cream SPF 50+ 50mL من افين avene الذي يجمع بين واقي الشمس وكريم اساس في آن واحد، حيث أنّ هذا الكريم هو فعّال جدّاً ضد كل من الأشعة فوق البنفسجيّة UVB و UVA.

كما يأتي هذا الواقي وهو خال من الفلاتر الكيميائيّة، ومن البارابين، وكذلك خال من العطور، ومن الامور التي يتميّز بها كريم افين avene أنّه مقاوم تماماً للماء لتبقى مفاعيله لاطول وقت ممكن حتى عند السباحة على اعتبار ان النزول الى الماء يعرض البشرة ايضاً لاشعة الشمس الضارّة ما يجعله يحميها من دون ان يزول.

هذا ويعدّ هذا المنتج عالي الجودة، كما يعمل على تغذية البشرة لما يحتويه من فيتامينات مفيدة جدّاً لها ولتأمين الترطيب اللازم والضروري للحفاظ على اشراقتها وجمالها وصفائها، كذلك يتمتع بخصائص طبيعية مهدّئة ومنعمّة.

ويتميّز واقي الشمس من افين avene بملمسه الناعم وسهولة استخدامه على البشرة، كما ويتناسب مع جميع الوان البشرة بفضل اللونين المعتمدين فيه العسل والبيج، من هنا دوره على صعيد توحيد لون البشرة، وتأمين التغطية المثالية لها، واخفاء الشوائب والعيوب التي عادةً ما تظهر اكثر وضوحاً في الفترات الصباحية وعلى الشاطئ، لتظهري بالتالي من خلال هذا المنتج بأجمل اطلالة كلها نضارة واشراقة وصفاء.

3- كريم avene واقي شمس للبشره الدهنيه لاطلالة مشرقة

افضل واقي شمس افين مع كريم اساس

يجب انتقاء واقي الشمس كأيّ كريم ومستحضر جماليّ، بحسب نوع البشرة، لمنحها الفوائد اللازمة، والحماية المثالية عند التعرّض للشمس، فإذا كنت من صاحبات البشرة الدهنيّة، عليك ان تبحثي عن واقي الشمس الذي يتمتع بتركيبة خفيفة، ويجفّ بوقت سريع، على ان يكون مكوّناً من مواد يمكن للبشرة ان تمتصّها بسرعة. ومن الضروري ان يصار الى تفادي التركيبات التي تحتوي وتتألف من مواد مرطبة مثل الزيوت النباتيّة والأحماض الدهنيّة التي تؤدي عادةً الى ظهور لمعان في الوجه.

وبالتالي، فإنّه على صاحبات البشرة الدهنية النوع، ان تلجأن الى استخدام كريم واقي الشمس الذي يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحارب تهيّج البشرة، ولا تسبب لها للمعان والدهون الزائدة والزيوت ولحمايتها في الوقت نفسه من اشعة الشمس الحارقة والضارة والتي تؤثر سلباً على الاطلالة.

وفي هذا الاطار يمكنك ان تستخدمي كريم افين AVÈNE Very High Protection Cream SPF50 الذي يعدّ ملائماً للبشرة الدهنيّة، كما ومن شأنه ان يبيض الوجه ويوفر الحماية اللازمة والضرورية للبشرة لتحافظ على اشراقتها ونضارتها ونعومتها.

كما ويحتوي كريم افين avene هذا على مواد مضادة مضادة للأكسدة التي من شأنها ان تحارب الجذور الحرّة المضرّة غالباً للوجه. بالاضافة الى ان هذا المنتج غني بغلوكونات الزنك الذي يكافح كلّ عيوب البشرة الدهنية.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر