Yasmina

شهر العسل اجعليه مميزاً بوجهات رومانسية ساحرة

افضل وجهات رحلة شهر العسل

في ظل زحمة التحضيرات لحفل الزفاف، لا بد للعروسين ان يحرصا على اختيار الوجهة الافضل لقضاء اجمل اللحظات خلال شهر العسل ولا بد من ان يكون هناك بعض الافكار المميزة لديهما.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل وجهات رحلة شهر العسل. 1- باريس: تحتل باريس المرتبة الاولى على قائمة الاماكن الرومانسية التي تتناسب مع رحلات شهر العسل. فمناظرها الخلابة تحمل في طياتها نسمات الحب والجمال مع حدائقها وانهارها وزهورها الملونة بدون ان ننسى برج ايفيل.

2- كيب تاون: جزيرة كيب تاون الساحرة تحمل الكثير من المناظر الطبيعية والمشاهد الخلابة غير الاعتيادية. تحتوي على العديد من الاماكن الساحرة وأشهرها حي البوكاب الذي يقع عند سفح جبل الطاولة ويطل على المدينة وتتمتعي مع زوجك بمنظر غروب الشمس الساحر وتتمتعي بلحظات رومانسية روعة.

3- فينيسيا: هذه المدينة تتمتع بطابع رومانسي بجدارة مع مناخها المنعش والهندسة المعمارية الروعة والشوارع الضيقة الساحرة. هذه احد احياء مدينة البندقية المميزة باجوائها الملائمة لشهر عسل رائع، خصوصاً مع الرحلات في قنوات المياه بالجندول للحظات رومانسية لا تنتسى.

4- سويسرا: مكان يأسر قلبك بمناظره الخلابة والفنادق الرائعة والجبال الساحرة. فسويسرا تحوي على الكثير من المطاعم العالمية والمنتزهات والمراكز التجارية الى جانب المتاحف التاريخية الى جانب منتجعات جبال الالب الرائعة.

5- دبلن: من الماكن التي لن تخطر في بالك مدينة دبلن في ايرلندا, فهي تتميز بجوها الجميل ونسيمها العليل فهناك يمكنك الاستمتاع بالنزهات الجميلة الى جانب التمتع بتجربة التسوق لاسواقها الشعبية والاستمتاع باجواء رومانسية في مختلف ارجائها.

إذاً بعد ان تعرفت على افضل وجهات رحلة شهر العسل، فهل ستختارينها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر