افضل 4 وصفات لحب الشباب والبثور

افضل 4 وصفات لحب الشباب والبثور

من أبرز #مشاكل_البشرة عند البنات أذكر حب الشباب والبثور التي تنتشر على الوجه والكتفين والظهر. ولكن تتعدد العلاجات والطرق للحد من هذه المشكلة ومنها من خلال تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي البشرة ما يحد من حب الشباب. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخلطات لا تتطلب سوى بضع دقائق وتضمن لكنّ نتائج مذهلة. جربتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً.

ias

خلطة خل التفاح والعسل: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقتين صغيرتين من الشاي الأخضر البارد و5 ملاعق صغيرة من السكر وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. تساعد هذه الخلطة على إزالة خلايا الجلد الميتة لذلك كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة القرفة والعسل: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من بودرة القرفة وملعقتين صغيرتين من العسل. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة.

خلطة الحليب والعسل: خلطات في وعاء ملعقتين صغيرتين من العسل وملعقة صغيرة من الحليب. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقاق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الفراولة والعسل: خلطات في وعاء 3 حبات من الفراولة الطازجة وملعقتين صغيرتين من العسل. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

اقرأي المزيد: خلطات طبيعية لعلاج اثار حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية