أجمل 10 عطور نسائية تزيّن إطلالتك في أبريل

نجول معك اليوم على افضل عشر عطور نسائية تجعل إطلالتك أنيقة، تفوح منها النفحات العطرية الجذابة من توقيع مبتكري ومبتكرات عطور أهم وأضخم دور التجميل والموضة العالمية، وبعد العطور التي تجعلك إنسانة تفيض جمالا وثقة إليك هذه المجموعة الجديدة من العطور.

ias

تقدم لك الماركات العالمية ابتكارات العطور المميزة هذا الموسم التي سوف ترضيك أيّا كان ذوقك، نظراً للتنوّع الكبير في تركيباتها ونفحاتها، فاختاري منها ما يعجبك ويتماشى مع أسلوبك وشخصيّتك

عطر BABYCAT ينضم إلى مجموعة LE VESTIAIRE DES PARFUMS من YSL Beauty

اليوم، تقدّم تشكيلة عطور الكوتور المميّزة من YVES SAINT LAURENT BEAUTÉ إضافة جديدة جريئة إلى مجموعة عطور Vestiaire الأنيقة، من وحي الطبعة الأكثر جاذبية في أزياء سان لوران: BABYCAT، مزيج بِلَمسة حيوانية من نفحات السويد الشاعريّة مع نسمات الفانيلا البَلْسَميّة، لإضفاء جاذبية آسرة على عطور الكوتور.

عطر إيف سان لوران الجديد
عطر إيف سان لوران الجديد

عطر Divine Oud من Roberto Cavalli

ينتمي هذا العطر إلى مجموعة العطور الذهبية  Gold Collection من روبيرتو كافالي تحفة فنية تشهد على التزام العلامة الأكيد والثابت بالجودة والمهارة والحرفية الممتازة. تُشكّل هذه المجموعة رحلة تخاطب الحواس في عالم العطور، وتضمّ باقة غنية من التوليفات العطرية التي تغوص في مزاجات وأجواء مختلفة.

عطر Divine Oud من Roberto Cavalli

يتميّز هذا العطر بتوليفة أزهار تنبض بالجرأة والحدّة، تلوّنها نفحات مفاجئة من التوت والبنفسج. أمّا العود، فيتميّز بنفحاته المعقّدة والآسرة، ولعلّه المكوّن العطري الأثمن على الإطلاق.

عطر Cherry Blossom 2022 Millésime من Guerlain

تقدم ماركة Guerlain إصدارها السنوي مع قدوم فصل الربيع في اليابان، وقد تميّز بتصميم زجاجته الأنيق التي توحي بأزهار الكرز في اليابان.

عطر Cherry Blossom 2022 Millésime من Guerlain

يتميز هذا العطر بنفحاته الساحرة التي تناسب شخصية المرأة العاشقة، بمقدم عطر تجمع بين البرغموت والشاي الأخضر وقلب العطر الذي يجمع بين الأرجواني وزهرة الكرز زالياسمين مع قاعدة العطر برائحة المسك الأبيض.

عطر Hypnotic Poison من Dior

يعتبر هذا العطر من مجموعة ديور من العطور الشرقية الحادة والقوية مع نفحات كثيفة من الفانيلا الأنثوية المميزة، التي تضفي رقيًا وسحرًا خاصًا بنفحاته العطرية الرائعة.

عطر Hypnotic Poison من Dior

مقدمة هذا العطر تحوي على نفحات التوابل كع دفقات ذائبة من نفحات المشمش والبرقوق وجوز الهند المثير. أما قلب العطر فيحتوي على نفحات من الأخشاب العطرية، والأزهار مثل الياسمين والزنابق وأخشاب الورد البرازيلية، وخاتمة العطر تحتوي على رائحة حادة من الفانيلا والعنبر واللوز وخشب الصندل.

عطر Dolce Lily من Dolce&Gabbana

من أروع عطور Dolce&Gabbana الجديدة التي تفتح نفحات الزهور الرائعة التي تلفت النظر إلى شخصيتك الحالمة والرومانسية، لتحوّلها إلى شابة واثقة من نفسها.

عطر Dolce Lily من Dolce&Gabbana

تحتوي طبقات العطر على في مقدمتها على زهرة الزنبق الوردي الآسرة مع فاكهة الآلام الإستوائية، ونهاية العطر بهلفية المسك الأبيض الناعم.

عطر True Oud من Carolina Herrera

تقدّم لك Carolina Herrera هذا العطر الرائع مع نفحاته الشرقية التي تضفي رقيًا وفخامة على إطلالتك، ويقدّم رائحةً أكثف بكثير من الزيت العطري، مع إستخدام العود الذي يمكن إنتاجه بطريقة مستدامة، حتى لا يفقد العطر كثافته ونقاوته مع الزمن.

عطر True Oud من Carolina Herrera

تركيبة العطر مستوحاة في مقدمتها مع مجموعة من زهر الأوسمانثوس القادم من الصين برائحةٍ منعشة تشبه المشمش، إضافةً إلى نفحات الزيتون الغنية بلمسات الزعفران والفريزيا، أما قلب العطر فهو مركز من زيت العود مع أزهار الياسمين الطازجة، أما قاعدة العطر فتجمع بين خشب الصندل والباتشولي والتوابل والمسك والعنبر.

عطر Ojar Body Oil Mist

هي من مجموعة العطور الشرقية وتشكّل نقطة إلتقاء بين الشرق والغرب، ويوفّق في نفحاته بين التراث والحداثة، ويضّم توليفة من 18 توليفة عطرية.

عطر Ojar Body Oil Mist

تركيبته تحتوي على زيت الصبار بالإضافة إلى الورد والعود وخشب الصندل والعسل والمسك واللبان التي تأسر الحواس.

عطر CHOICE من The Body Shop

تقدّم لك مجموعة The Body Shop مجموعة من العطور بنفحاتها المميزة، خصوصًا وأنّ لكلٍّ منها طابعها الخاص، مع همس إختيارات لتجدي منها ما يناسب شخصيتك.

عطر CHOICE من The Body Shop

إختاري بين أزهار التوت المتألقة، أزهار التوت المتألقة، الياسمين الجامح، والبرغموت المليء بالحيوية والزهرة المتمردة.

عطر Nomade من Chloé

يوّفق هذا العطر من Chloé بين الفخامة والرقيّ من جهة والحيوية والحياة من جهةٍ أخرى، مع مكوناته الطبيعية 100 بالمئة، مع توليفة عطرية مشرقة بنفحات زهر الياسمين.

عطر Nomade من Chloé

مقدمة العطر تجميع بين رائحة الرغموت والكثبان الرملية مع خلاصة الياسمين المصري، أما قلب العطر فيأتي بنفحات التمر وقاعدة عطرية دافئة من الفانيلا وخشب الصندل.

عطر Tease Crème Cloud من Victoria’s Secret

تقدّم لك Victoria’s Secret عطرٌ رقيقٌ وحالم، يمتاز بحلاوته ونعومته، ليكون خيارك الأمثل في يومياتك كما مناسباتك لتأسري القلوب.

عطر Tease Crème Cloud من Victoria's Secret

مقدمة العطر تأتي بنفحات الميرينغ مع الفانيلا وزهر سانتال. قلب العطر يأتي بنفحات من خشب الصندل مع قاعدة عطرية تجمع بلمسة من العنبر والمسك الأبيض.

عطر Wind Flowers من Creed

هو عطرٌ مستوحى من الراقصة التي تتمايل، والتي تتسم حركاتها بالإنسيابية والرشاقة، مع عطرٍ يعبق بنفحات الأزهار،

عطر Wind Flowers من Creed

مقدمة العطر تجمع بين الياسمين وزهر البرتقال والدراق، مع قلب العطر الذي يجمع بين زهر المسك وزيت الفلّ ووردة سنتيفوليا وخشب الصندل، لتأتي قاعدة العطر بنفحات من السوسن وزهر البرتقال والياسمين والبرالين.

واكتشفي أفضل حيل حتى يدوم العطر لفترة أطول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية