أفكار تحول الفستان الأسود من فستان عادي إلى قطعة تفيض بالأناقة

افكار تحول الفستان الاسود من فستان عادي الى قطعة تفيض بالاناقة

مصدر الصورة: @hebanourr الحساب الرسمي على انستغرام للنجمة هبة نور

نخبرك اليوم عن افكار تحول الفستان الاسود من فستان عادي الى قطعة تفيض بالاناقة، لتطبقيها ومن بعدها لن تشعري بأنك بحاجة لتسوق الكثير من الفساتين، إذ ستجدين نفسك ترتدين فستانًا مختلفًا تمامًا، حتى أنك ستجعلينه واحدًا من أجمل فساتين السهرة باللون الأسود.

ias

الفستان الأأسود هو قطعة مهمة في خزانة كل سيدة مهما كان ستايلها، ذلك لأنه سينقذك عندما تكونين على عجلة من أمرك، إذ يمنحك إطلالة سريعة، كونه يتناسب مع مختلف الأكسسوارات والملابس. فتعلمي مع ياسمينة، طرقًا مختلفة لتنسيقه للحصول على ستايلات رائعة.

حوليه إلى فستان محتشم

في حال أعجبك فستانًا اسود بأكتاف مكشوفة، وأنت تفضلين الستايل المحتشم، لا تحرمي نفسك منه، بل تسوقيه بالمقاس المناسب، وارتدي تحته قميصًا باللون الأبيض بتصميم أنثوي، فبذلك، ستحصلين على إطلالة في منتهى الأناقة والتميز. 

مع بلايزر وبروش وحزام على شكل سلسلة

من أكثر الطرق تميزًا لإضفاء لمسات أنيقة على الفستان الأسود، إضافة بروش على إحدى الجهتين للقصة العلوية، وأيضًا حزام على شكل سلسلة، أو جلدي. ولتضاعفي رقي ستايلك، اختاري بلايزر سوداء أو بأي لون آخر، وضعيها فوق كتفيك من دون أن تدخليها بيديك. 

زينيه بالكشاكش

في حال مللت من فستانك الأسود العادي، حوليه إلى قطعة مثالية لتتألقي في سهراتك بأجمل إطلالة، من خلال تزيينه بالكشاكش. وهنا، ننصحك بأن تستعيني بخدمات الخياطة، ليبدو فستانك مصمم بإتقان وكأنه جديد كليًا. إضافة الكشاكش، هي واحدة من الحيل لإعادة تدوير ملابسك بدل التخلص منها.

أحدثي شقًا على الجانب

في حال كنت تفضلين الإطلالات الجريئة وتريدين أن تكونين الأكثر جاذبية، ومللت من فستانك الأسود العادي، أحضري مقصًا وأحدثي شقًا على جانب تنورته بالعلو الذي تريدينه، وللمسات إضافية من التميز، زيني طرفي الشق بشريط من الدانتيل.

زينيه بالخرز

أي فستان عادي سيتحول إلى قطعة فائقة الروعة في حال زينته بحبوب الخرز. مثلًا، ألصقي حبيبات اللؤلؤ البيضاء أو الفضية على الفستان، أو زينيه بحبوب الخرز الملونة، وستنذهلين بروعة الفستان الذي سترينه أمامك! وبالمناسبة، اختاري الفستان الأنسب لشكل جسمك لتكون إطلالتك مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية