خطوات ذكيّة لإسعاد زوجكِ في شهر العسل

لاسعاد زوجك في شهر العسل، لا بدّ من أن تبادري إلى القيام بخطوات تعبّرين من خلالها عن مشاعركِ تجاهه، تعزّز روابط الحبّ وقوّة العلاقة بينكما، وتجعلكما تمضيان أوقاتًا رومانسية لا تنتسى.

ias

إمضاء شهر العسل في مكان رومانسي ليس كافيًا لوقت مثاليّ مع بداية الحياة الزوجية، إنّما عليكِ أن تبادري بالقيام بأمور ستجعل زوجكِ يعشقكِ إلى أقصى الحدود، ويتذكّر كلّ لحظة أمضيتماها في عطلتكما طوال أيام حياته. فإضافة إلى زيارة أماكن جميلة والقيام بالكثير من النشاطات في الوجهة التي تزورانها، أو حتّى إذا قرّرتما اتّباع الأفكار الرومانسية لقضاء شهر العسل في المنزل، من المهمّ عزيزتي أن تقومي بالكثير من الأمور لتسعدي زوجكِ، وياسمينة ستحدّثكِ عن أكثرها فعاليّة. 

حضّري جلسة تسودها الرومانسية

افكار لاسعاد الزوج في شهر العسل
حضّري جلسة تسودها الرومانسية

ليس هناك أجمل من أن تفاجئي زوجكِ بجلسة تحضّرينها بنفسكِ، في الفندق أو في المنزل، سواء في الغرفة أو الحديقة أو على الشرفة، تطغى عليها الأجواء الرومانسية، فهو سيقدّر ذلك كثيرًا، وسيكون سعيدًا لبَذلِك مجهودًا في سبيل رؤية البسمة على وجهه. أنثري بتلات الأزهار في الأرجاء، وأضيئي الشموع، وحضّري أو أطلبي عشاءً لذيذًا، واختاري موسيقى هادئة، ولا تنسي تعطير المكان. والأهم من ذلك، اهتمي بإطلالتكِ الجمالية، وارتدي فستانًا مثيرًا.

أثيري رغباته الجنسية

العلاقة الجنسية هي من أكثر ما يسعد زوجكِ في شهر العسل. فخلال العطلة، وعندما يكون مسترخيًا، بدّلي ملابسكِ لترتدي من أجمل تصاميم اللانجري المثيرة، وضعي عطرًا يمنحكِ الأنوثة والجاذبيّة، وستغمره السعادة ومشاعر الحبّ لحظة رؤيتكِ. اقتربي منه وابدأي بتدليله لتثيري رغباته الجنسية. سيشعر بسعادة كبيرة لمبادرتكِ القيام بهذه الخطوة.

جهّزي له جلسة تدليك

افكار لاسعاد الزوج في شهر العسل
جهّزي له جلسة تدليك

قد تشعران بالتعب خلال شهر العسل، وعلى الرغم من توفر الكثير من الخدمات في المنتجعات، إلّا أنّ قيامكِ بتدليك زوجكِ هي خطوة ستسعده كثيرًا. الرجل يفرح كثيرًا ويشعر بارتياح كبير عندما تدلّكه زوجته، وستختلط مشاعر الحبّ مع الاسترخاء، ويبدأ بالتفكير بكم هو محظوظ بحياته الزوجية، وباللحظات الممتعة التي سيقضيها معكِ طوال حياتكما سويًا. وهنا، نذكّرك باستخدام الزيوت التي تريح الجسم، مع إخفات الاضواء ووضع موسيقى هادئة. 

فاجئيه بهدية تعبّر عن حبّك له

عندما توضّبين الأغراض الضرورية لحقيبة السفر لشهر العسل، اختاري هدية لتفاجئي زوجكِ بها خلال عطلتكما، فهكذا، ستسعدينه كثيرًا، وسيعرف كم أنّه محظوظ لاختياره زوجة محبّة تهتمّ به. ولتعزيز مشاعر الفرح أكثر في قلبه، أرفقي الهدية ببطاقة تكتبين عليها عبارات تعبّر عن مشاعركِ تجاهه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية