4 أفكار موضة لتحصلي على جسم الساعة الرملية

افكار موضة لتحصلي على جسم الساعة الرملية

مصدر الصورة: mayadiab@ الحساب الرسمي على انستغرام لمايا دياب

نخبرك عن افكار موضة لتحصلي على جسم الساعة الرملية تمامًا كالنجمات اللواتي يتمتّعن بهذه الميزة وذلك حتى لو كان جسمك نحيفًا أو ممتلئًا، فتتمتّعي بإطلالة جذّابة ورائعة جدًا. وهنا، نذكرك بالاطلاع على الملابس المناسبة لشكل جسمك.

ias

الحصول على جسم الساعة الرملية أصبح مؤخّرًا هوس الكثيرات، فيمارسن تمارين رياضية قاسية أو يلجأن إلى عمليّات لتحقيقه. ولكن لما كلّ هذا التعب إذا كان في إمكانك التمتّع به بالاعتماد على الملابس؟

الحزام العريض

إذا كنت ترتدين فستانًا ضيّقًا، ضعي على بطنك حزامًا عريضًا على بطنك وشدّيه وانظري إلى المرآة لتكتشفي الاختلاف الكبير في شكل جسمك! تسوّقي هذا الأكسسوار بمختلف الألوان لتنسّقيه دومًا مع ملابسك، فهو سيمنحك النتيجة نفسها إذا نسّقته أيضًا مع البلايزر مثلًا، وحتى مع فساتين السهرة.

الملابس الداخلية

استعيني بالملابس الداخلية للحصول على جسم الساعة الرملية

اضغطي هنا لتسوّق تصميم Skims هذا من Net-A-Porter

إذا اطّلعت على صور كيم كارداشيان، ستلاحظين أنّها تتمتّع بجسم الساعة الرملية، والسر وراء ذلك، أنّها ترتدي تحت ملابسها بودي شورت ضيّق يشدّ الجسم ويرفع المؤخّرة وينحّف منطقة البطن ويرفع الصدر. هذه القطعة وحدها كفيلة بأن تمنحك جسم الساعة الرملية في كلّ الأوقات، ولذا هي من الملابس الداخلية التي لا تستغني عنها النجمات.

صيحة الكورسيه

الكورسيه تمنحك اطلالة جذابة

اضغطي هنا لتسوّق كورسيه Elisabetta Franchi من Ounass

تقدّم مختلف دور الأزياء تصاميم كورسيه تمنح المرأة إطلالة جذابة، والتي في إمكانك تنسيقها مع الجينز مثلًا، وأيضًا تقدّم فساتين بقصّة علويّة بصيحة الكورسيه وهي أيضًا تمنحكِ النتيجة نفسها التي ترغبين بها، أي الحصول على جسم الساعة الرملية، لأنها تشد منطقة البطن وترفع الصدر أكثر.

قصّة الخصر العالي الضيّق

اعتمدي الملابس العالية الخصر

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال من Zara

ارتداء الأزياء بقصة الخصر العالي هي من أبرز حيل الموضة لتنحيف الخصر، وهي بالتالي ستمنحك جسم الساعة الرملية، فلا تستغني عن الملابس المميزة، وبذلك نعني السراويل والتنانير سواء كانت ضيّقة أو واسعة. ستعشقين إطلالاتك كلّها عندما تعتمدين هذه الصيحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية