هدايا عيد الفطر: أفكار أكسسوارات ستفرح أقرب الناس إلى قلبكِ!

افكار هدايا عيد الفطر 2020 تفرح احب الناس الى قلبي

افكار هدايا لعيد الفطر 2020 كثيرة، ولكن من المهم أن تحرصي على اختيار ما سيزرع البهجة في قلب أقرب الناس إليكِ. وحتّى في فترة التعبئة العامّة التي تلزمكِ البقاء في منزلكِ، ما زال بإمكانكِ شراء الهدايا من أفضل مواقع التسوق أون لاين التي تعرض أجمل التصاميم لمختلف العلامات، أو حتّى من موقع علامتكِ التجاريّة المفضلة مباشرةً.

ias

والرائع في الأمر، أن في هذه الفترة، ستجدين أيضًا علامات فاخرة توفّر فرصة التسوق عبر واتساب، حيث تتواصلين مباشرة مع أحد أفراد فريق العمل لإرسال الكتالوغ، لتطلبي ما تريدين، واستريحي في منزلكِ لتصلك الطلبيّة بعد 3 أيّام كحدّ أقصى. إذًا، الخيارات المتاحة لتتسوّقي أجمل هدايا العيد كثيرة، وتعدّ الأكسسوارات أجمل هديّة يمكن أن تقدّميها لأعزّ الناس بالنسبة لكِ، خصوصًا وأنّها تتوافر بتصاميم تحاكي مختلف الأذواق.

الأكسسوارات الضرورية هذا الصيف

افكار هدايا لعيد الفطر 2020 تفرح احب الناس الى قلبي
أكسسوارات مميزة من Net-a-Porter

اضغطي هنا لتسوّق حزام Saint Laurent

اضغطي هنا لتسوّق نظّارات Ray-Ban

هذا الصيف، من المستحيل أن تتخلّى كلّ من تبحث عن إطلالة مواكبة للموضة عن الحزام، إذ يعدّ من الحيل التي تمنح الجسم شكل الساعة الرملية، ولذا، يشكّل هديّة مثاليّة جدًّا تضمنين أنّها ستعجب كثيرًا من تحبين. وبالطبع لا ننسى النظارات الشمسية، فهي من أهم الأكسسوارات خصوصًا في هذا الموسم، لذا هي أيضًا فكرة رائعة يمكنكِ أن تضعيها على قائمة هدايا العيد. 

المجوهرات ستعجبها حتمًا

افكار هدايا لعيد الفطر 2020 تفرح احب الناس الى قلبي
مجوهرات من Ounass

اضغطي هنا لتسوّق أقراط Ninon

اضغطي هنا لتسوّق سوار Coach

اضغطي هنا لتسوّق خاتم Bil Arabi

اضغطي هنا لتسوّق قلادة The Jewels Jar

من النادر أن نرى امرأة مواكبة للموضة لا تزيّن إطلالتها بأقلّه قطعة من المجوهرات، كأقراط ناعمة، أو سوار، أو قلادة. فإذًا اختاري المجوهرات التي تعتقدين بأنّها تناسب ذوق من تريدين أن تقدّمي لها هدية مميزة، لتنسّقها مع مختلف إطلالاتها.

وما رأيكِ بوشاح مميز؟

افكار هدايا لعيد الفطر 2020 تفرح احب الناس الى قلبي
وشاحان من Marks & Spencer

اضغطي هنا لتسوّق الوشاح الأحمر والرماديّ

اضغطي هنا لتسوّق الوشاح البرتقاليّ والزهريّ

فاجئي صديقتكِ في عيد الفطر بوشاح رائع يتزيّن برسومات حيويّة، ليرافق إطلالاتها طوال هذا الصيف. ستحبّ هذه الهديّة من دون شكّ، إذ يمكنها أن ترتدي الوشاح بمختلف الطرق، كأكسسوار للرأس، أو للرقبة، أو حتّى للحقيبة. ويمكنكِ أن تتسوّقي أجمل تصاميم الأوشحة إضافة إلى قطع ملابس وأكسسوارات رائعة من موقع Marks & Spenser.

حقيبة تتناسب مع مختلف الإطلالات

افكار هدايا لعيد الفطر 2020 تفرح احب الناس الى قلبي
حقيبتان من Level Shoes

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Gucci

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Bottega Veneta

الحقيبة التي تتناسب مع مختلف الإطلالات هي من التصاميم التي تعشقها كلّ واحدة منّا، لذا اختاريها لتكون هدية مميزة لمن تحبين، وستعجبها مهما كان ذوقها، إذ يمكنها أن تنسّقها مع ملابسها في مختلف الأوقات. ومن أبرز هذه الحقائب، حقيبة الكتف المرفقة مع حزام طويل أو سلسلة، إذ أنّها توفر الراحة أثناء التسوق والتنزّه وحتّى السفر.

الساعة هي أجمل هدية

افكار هدايا لعيد الفطر 2020 تفرح احب الناس الى قلبي
ساعتان من Tommy Hilfiger

اضغطي لتسوّق ساعة Tommy Hilfiger الزهرية

اضغطي لتسوّق ساعة Tommy Hilfiger الكحلية

الساعة هي هديّة مثاليّة تزرع البهجة في قلب كلّ امرأة، وستجدين تصاميم رائعة تتناسب مع مختلف الأذواق، فهي من أجمل أفكار الهدايا التي يمكنكِ أن تعطيها إلى صديقتكِ أو والدتكِ أو أختكِ. ومن العلامات التي تقدّمها بتصاميم عالية الجودة وأسعار مقبولة، Tommy Hilfiger، لذا تسوّقيها مباشرة على موقعها. 

القبعات خيار مميّز جدًّا

افكار هدايا لعيد الفطر 2020 تفرح احب الناس الى قلبي
قبعتان من Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق قبعة Maison Michel

اضغطي هنا لتسوّق قبّعة Stella McCartney

القبعات بمختلف تصاميمها تشكل هدية رائعة بمناسبة عيد الفطر لمن تحبّين، فهي من الأكسسوارات الرائجة في ربيع وصيف 2020، وتضفي التميّز على الإطلالات النهارية. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية