علامات فاخرة توفّر فرصة التسوّق عبر واتساب وأون لاين في ظلّ جائحة كوفيد 19

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

التسوق اون لاين هو الخيار الوحيد أمامنا في الوقت الراهن لشراء ما يعجبنا من تصاميم ملابس وأكسسوارات ومنتجات تجميل وغيرها، بعد أن ألزمت العلامات بإغلاق متاجرها جراء أزمة كوفيد 19. وإضافة إلى زيارة أفضل المواقع للتسوّق أون لاين من المنزل، توفّر بعض العلامات الفاخرة خدمة التسوّق عبر واتساب، في عدّة دول عربية، من بينها الإمارات لتصل الطلبيّة في غضون 24 أو 48 ساعة فقط، لضمان توفير للمرأة أجدد التصاميم وأجملها.

ias

التسوّق أون لاين هو من أبرز الأنشطة لقتل الملل في فترة العزل المنزلي، وهي عادة لا تتخلّى عنها المرأة المواكبة للموضة، فهي تحافظ على إطلالة رائعة في كلّ الأوقات، ولذا لا بدّ لها من المواظبة على شراء أجدد تصاميم الملابس والأكسسوارات. ولأنّ دور الأزياء الفاخرة تحرص على توفير الأفضل للمرأة، سنعرّفكِ في ما يلي على أبرزها ممّن يوفّروا فرصة التسوّق عبر واتساب وأون لاين في ظلّ جائحة كوفيد 19.

Hermès توصل تصاميمكِ المفضّلة إلى منزلكِ

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

في خطوة من Hermès لتحافظ على علاقتها الوطيدة مع زبائنها، وحرصًا منها على إتاحة الفرصة لهم لتسوّق منتجاتها خلال فترة العزل المنزليّ، أطلقت الدار خدمة تتيح لعشّاقها في المنطقة العربيّة الحصول على تصاميمهم المفضّلة بخطوات سهلة. كلّ ما عليكِ فعله هو التواصل مع الرقم، لتصلك الطلبيّة إلى منزلكِ ومن دون أيّ كلفة إضافيّة. لتسوّق تصاميم Hermès، تواصلي مع أحد هذه الأرقام:

  • في الإمارات العربيّة المتّحدة: الخطّ الأرضي: 0097148181222 / الجوّال: 0097148181390
  • للطلبات من البحرين: 0097316060601
  • للطلبات من قطر: 0097440047600
  • للطلبات من الكويت: 0096522201400

تسوّقي أجمل منتجات لويس فويتون

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

تتيح Louis Vuitton الحصول على أجمل تصاميمها وأنتِ في المنزل، إذ أطلقت منصة التجارة الإلكترونية لدولة الإمارات العربية المتحدة على موقع www.louisvuitton.ae. سيسمح موقع التجارة الإلكترونية الجديد للعملاء بالبحث عن واكتشاف وشراء مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الملابس الجاهزة للرجال والنساء، والمنتجات الجلدية، والأحذية، والأكسسوارات، والساعات والمجوهرات والأمتعة والعطور. وتتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من خدمات التخصيص مثل الختم والنقش على شبكة الإنترنت، مما يتيح للعملاء فرصة الحصول على منتجات فريدة.

تجربة إلكترونية رائعة مع Salvatore Ferragamo

تجربة إلكترونية رائعة مع Salvatore Ferragamo

أطلقت Salvatore Ferragamo موقعها الجديد الذي يجمع بين الإبداع والابتكار وعراقة التقاليد الحرفية للعلامة التجارية من خلال التصميم الجديد كلّيًا وتجربة المستخدم السلسة والفعّالة في آن واحد. يقوم كل من قسم أخبار المنتجات وأخبار العلامة بالإضافة إلى المحتوى الاجتماعي وتاريخ Ferragamo الفريد بنقل زوّار الموقع في رحلة عبر عالم الإبداع والمخيلة، فتتلاشى الخطوط التي تفصل بين المحتوى التحريري وبين التجارة الإلكترونية وتنجم تجربة شاملة مصمّمة لتلائم احتياجات كل العملاء.

اضغطي هنا لزيارة الموقع

تسوّق تصاميم لونشان عبر واتساب

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

تقدّم Longchamp لعملائها خدمة التسوّق عبر تطبيق واتساب، من خلال إرسال رسالة على أحد أرقام 971508677783 أو 971567632863، ليصلكم فورًا كاتالوغ يعرض التصاميم المتاحة. وبعد طلب القطع التي ترغبين بشرائها، سيتمّ توصيلها إلى منزلك خلال 24 ساعة، مع إمكانية إرجاعها خلال 15 يومًا.

تسوّقي عبر واتساب أجمل تصاميم كارل لاغرفيلد

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

توفّر علامة Karl Lagerfeld للمرأة في الإمارات العربيّة المتّحدة، خدمة التسوّق عبر واتساب، من خلال إرسال رسالة للتواصل مع أفراد فريق العمل الذين يقومون بدورهم بمشاركة كاتالوغ لأجدد تصاميم الملابس والأكسسوارات. يمكنكِ التواصل معهم على:

  • Nerizza Robles : 00971 52 847 4415
  • Volha Mitlacheuskaya: 00971 54 379 9699

تومي تطلق خدمة الطلب عن طريق الواتساب

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

نظرًا لقرار إغلاق جميع المتاجر في دبي، تقدم TUMI طريقة سهلة ومريحة لعملائها لتسوق المجموعة الجديدة، إذ أطلقت خدمة WhatsApp التي تتيح لعملائها تسوق مجموعة ربيع وصيف 2020 من منازلهم. كلّ ما عليكِ فعله، إرسال رسالة لرقم واتساب مباشرة، وستكونين على اتّصال بأحد ممثّلي TUMI، الذي سيعرض كتالوج المجموعة المتاحة. وبمجرد اختياركِ للقطع المطلوبة، سيتم تسليم المنتج إلى المنزل في اليوم التالي، مع توصيل مجاني. يمكنك الطلب على أرقام : +971 55 671 6513 و +971 56 990 4673

التسوّق الالكتروني مع تومي هيلفيغر

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

أعلنت Tommy Hilfiger، عن توسيع منصّتها الإلكترونية tommy.com في الشرق الأوسط لتشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين، علمًا أنّ موقع التسوّق الإلكتروني كان قد انطلق للمرة الأولى في المنطقة بدبي في شهر أبريل 2019. وتوفر المنصة للعملاء تشكيلة من علامات هذه الدار في المنطقة، بما في ذلك HILFIGER COLLECTION للرجال والنساء، و TOMMY HILFIGER للملابس الرياضية للرجال والنساء والصغار، و TOMMY SPORT للأزياء الرياضية المريحة و TOMMY JEANS للتصاميم المعاصرة، إضافة إلى التصاميم التي طرحتها العلامة بالتعاون مع نجوم مثل مجموعة TommyXLewis التي صُمّمت بالتعاون مع لويس هاميلتون.

تسوّقي تصاميم أشهر العلامات مع تطبيق Muse

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

من خلال خدمة Muse at Your Door، يوفّر تطبيق Muse لك فرصة تسوّق تصاميم لعدد من أشهر الماركات العالمية، مثل Tory Burch، وKenzo، وMichael Kors، وSalvatore Ferragamo وMax Mara، وغيرها، من الأسماء التي تقدّم أجمل الأكسسوارات والأزياء ومنتجات التجميل. ولأيّ استفسارات، يمكن الاستفادة من خدمة التشات عبر التطبيق، أو التواصل مع قسم خدمة الزبائن على الرقم 800 888 777 في الإمارات، والرقم 22979977 في الكويت.

Marks & Spencer j'gr أول كتالوغ رقمي لها في الشرق الأوسط

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

أطلقت علامة Marks & Spencer أول كتالوغ رقميّ لها في منطقة الشرق الأوسط، الذي يضمّ تصاميم من المجموعة الجديدة من أزياء، منتجات تجميل وأدوات منزلية. ويمكنكِ طلب ما تريدين شرائه عبر واتساب على أحد هذه الأرقام: 971566822842 أو 971588379418 أو 971523230868، لتصلك إلى المنزل. كذلك، يمكنكِ الحصول على منتجات غير معروضة في الكاتالوغ، من خلال زيارة الموقع الالكتروني لماركس اند سبنسر، وتحديد رقم المنتج، ثمّ التواصل مع قسم خدمة الزبائن على الأرقام ذاتها. تتوفر خدمة التوصيل بنفس اليوم بالنسبة للطلبات المسجلة قبل الساعة 5 مساءً وسيحظى العملاء بمجموعة من العروض المميزة، ومن بينها حسم بقيمة 20% على الطلب الأول.

اضغطي هنا لتصفّح كتالوغ ماركس أند سبنسر

Kristina Fidelskaya تطلق موقعًا إلكترونيًا جديدًا ومنصة للتجارة الإلكترونية

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

تفخر كريستينا فيديلسكايا بالإعلان عن إطلاق الموقع الإلكتروني لمنصة العلامة التجارية والتجارة الإلكترونية المعاد تصميمهما حديثًا، www.kristinafidelskaya.com، وستعمل المنصة الرقمية كأساس ستضيف إليه وظائف و محتوى جديدًا – مما يمكّن عملاء العلامة اكتشاف اجدد المجموعات والتسوق عبر الإنترنت. بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني www.kristinafidelskaya.com ، تشارك العلامة التجارية تحديثات المجموعة بانتظام ، بالإضافة إلى المحتوى من وراء الكواليس على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، وسيتم دمج موقع الويب ووسائل التواصل الاجتماعي بالكامل لمنح متابعينا وعملائنا تجربة تسوق سلسة.

هارفي نيكولز تطلق خدمة التسوّق عبر واتساب

تسوق اون لاين تصاميم علامات فاخرة في الامارات والسعودية

تتيح لك Harvey Nichols التسوق عبر تطبيق واتساب من خلال إرسال رسالة على رقم 0581062247 للتواصل مع أحد أفراد فريق خدمة الزبائن، وبعد أن يجيبوا رسالتكِ، أرسلي اسم قسم المتجر الذي ترغبين بالتسوق به، وسيتم إرسال لك الصور للمنتجات، ثمّ باشري تسوّق ما يعجبك من ملابس وأكسسوارات وماكياج وغيرها.

ولا تنسي أخطاء تجنّبيها أثناء تسوّق أون لاين، عندما تقرّرين التسوّق من المواقع التي توفر هذه الخدمة.

ولأفكار إضافية عن تحدّي العزلة في هذه الفترة، شاهدي كيف تقضي الانفلوسر غالية الأمين وقتها:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية