هدايا ستزيد غرام الشريك بكِ في عيد الحبّ

افكار هدايا للرجل في عيد الحب هي ما ستعزّز مشاعر العشق بينكما، لذا عليكِ أن تختاري الهدية التي تتناسب مع أسلوب الشريك وذوقه، لتعبّري له عن حبّكِ له وعن امتنانكِ لوجوده في حياتكِ.

ias

مع حلول عيد الحب، ينتظر الشريك منك أن تعبّري له عن حبّك بشتّى الطرق، إن من خلال مفاجأته بعشاء رومانسيّ أو إرسال عبارات ورسائل تعبّر عن الحبّ. كذلك، يمكنكِ أن تشتري له هديّة تعرفين أنّها ستعجبه، والتي يمكنكِ اختيارها من التصاميم التي تقدّمها الماركات العالميّة للاحتفال بعيد الحبّ. فإليكِ في ما يلي أجمل أفكار الهدايا التي ستزيد غرام الشريك بكِ.

تصاميم الأحذية

افكار هدايا للرجل في عيد الحب 2020

الحذاء هو هديّة مثاليّة للرجل، وقد قدّمتها الماركات العالميّة بتصاميم مختلفة تتناسب مع الإطلالات الكلاسيكيّة والكاجوال والرياضيّة. لذا مهما كان ذوقه، ستجدين له حتمًا ما يعجبه.

تصاميم القبّعات

افكار هدايا للرجل في عيد الحب 2020

القبّعة هي هدية رائعة وغير مكلفة، وستجدينها بتصاميم متنوّعة تتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات، ومنها ما يمكن للرجل اعتماده في أيّام الشتاء، وأخرى يمكنه أن ينسّقها مع إطلالاته في مختلف المواسم.

تصاميم الساعات

افكار هدايا للرجل في عيد الحب 2020

الساعة هي أكسسوار مفضّل لدى معظم الرجال، لذا هي ستكون هديّة مثاليّة لشريككِ في عيد الحبّ. اختاري له تصميمًا يتناسب مع أسلوبه من أجمل الساعات الرجاليّة، إذ تتنوّع بين الكلاسيكيّة والرياضيّة، وأن تكون مميّزة بمواصفات تهمّه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية