افلام تركية جديدة رومانسية من الضروري مشاهدتها

افلام تركية جديدة رومانسية من الضروري مشاهدتها

نخبرك اليوم عن افلام تركية جديدة رومانسية من الضروري مشاهدتها، فالدراما التركية تتضمن مجموعة كبيرة من الفلام الرائعة والتي تبعث الحب في النفوس، تماما كما تفعل المسلسلات التي غزت شاشاتنا في السنوات الاخيرة.

ias

Ask Tesadüfleri Sever 2

يتكلم هذا الفيلم عن حب لا ينسى يتغلب على جميع العقبات، حتى الوقت والمسافة والانهيار، الفيلم التركي من إخراج إيبك سوراك اما ابطال العمل فهم نسرين كافادزاد ويغيت كيرازجي وأليف دوجان وأيتاك ساسماس.

Hercai

يسعى ميران للانتقام من والديه الذي يعتزم الزواج من ابنة (ريان) من الأسرة التي كانت مسؤولة عن وفاة والديه. بشكل غير متوقع ، يقع في غرام ريان فهل تتغير خططه. اما نجوم العمل هم أكين أكينوزو ، إبرو شاهين ، غولسين سانتيرسيوغلو ، سيرهات توتوملوير.

وقت السعادة

بعد النجاح الكبير الذي حققاه ديمة وعمر في مسلسل حب للايجار، جمعتهما الشاشة الذهبية في فيلم وقت السعادة الرومنسي والكوميدي الذي اعتبر استكمالا لنجاحهما على الشاشة الصغيرة، ويحكي الفيلم عن قصة شاب يريد ترك كل شيء خلفه ويمشي بعيداً، إلا أنه يقابل فتاة التي تتخذ طريقها أيضاً بالحياة بعد كل التجارب التي عاشتها لتصادفه أثناء سيرها، ويقعان في الحب.

Bir Nefes Yeter

يحكي الفيلم عن قصة حب رومانسية تحمل بين ثنايا السعادة والفرح والعشق والغرام والحزن والاسى والبعاد والقلق، وهو واحد من أروع الأفلام الرومانسية الجميلة وابطال الفيلم هما سيجكين أوزديمير وتوفانا توركاي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية