افلام كرتون جديدة يمكنك مشاهدتها على نتفلكس

نخبرك اليوم عن افلام كرتون جديدة يمكنك مشاهدتها على نتفلكس، حيث انه من المعروف ان هذه الافلام ورغم ان اكثريتها مخصص للاطفال الا انها تجذب الكبار ايضا. وهي خيارات يمكنك حتما اضافتها الى افضل افلام نتفلكس لمشاهدتها في 2020

ias

  • البطل فهيم: هو فيلم عن الطفل فهيم الذي يؤدي فضوله الذيلا حدود له والقدرة الاستثنائيّة التي يتمتع بها، إلى التصرّف بشقاوة وخوض المغامرة في بلدته الهنديّة الصغيرة.
  • مغامرات Barbie في بيت الأحلام: هيّا فريق روبرتس: لكل من يحب اللعبة الشهيرة، انتم على موعد مع فيلم مميز لها على نتفلكس، وقصته تتمحور حول توجّه عائلة روبرتس إلى كوستاريكا للتحقيق في أسطورة حورية البحر، حيث هناك تعمل باربي صيفًا في منتزه مائي يديره رئيس مراوغ، في قالب من التشويق.
مغامرات Barbie في بيت الأحلام على نتفلكس
مغامرات Barbie في بيت الأحلام على نتفلكس
  • A Whisker Away: فيلم يتحدث عن قصة فتاة تتحول فتاة الى قطة لتحظى بعناية حبيبها ورعايته، ولكن سرعان ما يبدأ الخط الفارق ما بين الطبيعتين بالتلاشي. فيلم مميز جدا ننصحك بمشاهدته!

> تتنوع الخيارات جدا على نتفلكس في الافلام الكرتونية بين الرومنسية والمخصصة للعائلة والاطفال واخرى تركز على المغامرة والتشويق وغيرها ولعل هذا التنوع جعلها منصة متميزة تلبي كل الاذواق

  • الخروف شون:يخطط الخروف الذكي شون والكلب المخلص بيتزر مع بقية المجموعة في مزرعة موسي بوتوم للكثير من المغامرات المرحة والشقية.

ونختم مع افلام تركية جديدة رومانسية من الضروري مشاهدتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية