Yasmina

اكتشفن كيفية تبييض الاسنان في المنزل طبيعياً

طريقة تبييض الاسنان في المنزل

تعتبر الأسنان البيضاء والإبتسامة الحولة سر جمال كل فتاة لذلك عليكنّ يا بنات العناية بأسنانكنّ دائماً إذ تتعرّض للإصفرار بسبب عوامل عدة مثل تناول الحلويات والأطعمة الحمضية والعوامل الوراثية وغيرها. لذلك، قررت أن أقدم لكنّ اليوم بعض الخلطات الطبيعية #لتبييض_الأسنان في المنزل بخطوات سهلة. تضمن لكنّ هذه الخلطات نتائج فعّالة وتعتبر غير مكلفة. جرّبت هذه الخلطات في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً.

خلطة البايكنغ صودا وعصير ليمون الحامض: خلطت في وعاء صغير 3 ملاعق صغيرة من البايكنغ صودا وملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على أسناني بواسطة فرشاة الأسنان وتركته لمدة دقيقتين تقريباً قبل غسل فمي بالمياه.

خلطة الفراولة والملح والبايكنع صودا: تعتبر الفراولة غنية بالفيتامين سي الذي يساعد على الحد من إصفرار الأسنان. لهذه الخلطة، وضعت في وعاء الخلاط الكهربائي ثلاث حبات من الفراولة ورشة من الملح ونصف ملعقة صغيرة من البايكنغ صودا. في الخطوة التالية، وضعت المزيج على الاسنان بواسطة فرشاة الأسنان وتركته لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل أسناني بالمياه. طبّقن هذه الخلطة في المساء.

خلطة زيت جوز الهند: شطفت فمي بملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وكرّرت العملية لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل فمي بالمياه. يتميز زيت جوز الهند بخصائص مضادة للبكتيريا.

اقرئي أيضاً: تعرفي على تقنية تبييض الأسنان بالفحم

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر