اكتشفي أسرار ظلال العيون الرمادي

مهما تنوّعت صيحات ألوان الماكياج واختلفت، نادراً ما نجد غياباً لظلال العيون الرمادي عن أي موسم، فنجدها حاضرة دوماً على منصّات العروض وبين أنامل خبراء التجميل وفوق جفون النجمات، ما يضعنا أمام تساؤل لافت عن سر وجود  هذه الظلال، وأسباب شعبيّة هذا التدرّج وتفوّقه على غيره فيماكياج العيون ، ياسمينة بحثت وعثرت على الإجابة! 

ias

 

1- لعلّ ظلال العيون الرمادي هو اللون الوحيد الذي يتناسب مع مختلف ألوان البشرة والشعر، حيث يتلاءم بالدرجة نفسها مع صاحبات البشرة السمراء والبيضاء والحنطيّة والصفراء، ويتناغم أيضاً مع الشعر الأسود والأشقر والبني والأحمر وغيرها. 

 

                الرمادي في الديكور … أروع ممّا تتوقعين!

 

2- يعتبر هذا اللون مثالياً لكل عاشقات ماكياج السموكي، سواء أتى فاتحاً مع الأسلوب الناعم، أم داكناً مع الأسلوب القوي والجريء، ورغم ارتباط ماكياج السموكي بالأسود، إلا أنّ الغالبية يعتمدون الرمادي، بسبب قدرته على منحك التأثير نفسه، إضافة إلى النظرة المضيئة المشعّة. 

 

3- يساهم هذا اللون على جفنيك في زيادة جمال لون عينيك الحقيقي، ويؤدي دوراً في تفتيحها، وفي إضافة اللمعان إليها. كما أنك لا تحتاجين إلى أي لون مع الرمادي على الجفون، بل يمكنك اللعب بتدرجاته المختلفة فحسب. 

 

               5 صيحات ماكياج عيون لشتاء 2014

 

4- يتناسب ظلال العيون الرمادي ماكياج النهار والليل، ففي النهار يمكنك استعمال تدرجاته الفاتحة الأقرب إلى الأزرق للحصول على إطلالة طبيعيّة مشرقة، وفي الليل تتجهين نحو ظلاله الداكنة القريبة من الكحلي أو الأسود للتألق بإطلالة دراماتيكيّة جذابة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية