اكتشفي أغرب حالات الادمان بين نجمات هوليوود

حالات إدمان النجوم

مع توغّل وسائل الاعلام والتواصل في حياة النجمات وتغلغلها بين تفاصيل يومياتهنّ الصغيرة، لم يعد اكتشاف الأسرار خلف الستائر المخملية صعباً، وكشفنا لأغرب أنواع حالات الادمان التي تعاني منها النجمات الجميلات سيثير دهشتك !إكتشفي معنا. 

ias

 

                                 ( أسوأ 6 أخطاء فوتوشوب إرتكبتها النجمات)

 

 

كايتي بيري وتنظيف الأسنان: يبدو أن خلف الابتسامة الساحرة والأسنان ناصعة البياض لدى كايتي بيري وسواس قهري لا يُستهان به. إذ اعترفت المغنية الشابة في مقابلة تلفزيونية عن إدمانها الفعلي على تنظيف أسنانها حوالي الـ6 مرات يومياً وفي كلّ مرة بواسطة فرشاة أسنان حديثة، إضافةً الى تنظيف أسنانها ولثّتها بواسطة الخيط، مشيرة الى انّ الأمر سبب لها مشاكل في لثّتها ولكنّها حتّى الآن لم تستطع الاقلاع! 

 

 

 

 

جيسيكا وسيمبسون ولبان النيكوتين:  قد تظنين للوهلة الاولى أن إدمان النجمة الشقراء على علكة النيكوتين سببه إدمان سابق على التدخين كون هذا النوع من اللبان يستعين به المدخّن للاقلاع عن السيجارة، الاّ أنّ الحقيقة مختلفة تماماً، والأكثر من ذلك أنّ سيميسون لم تدخّن البتّة، ولكنّ إدمانها على علكة النيكوتين لما تزوّدها به من الطاقة والنشاط! 

 

 

 

سلمى حايكتُدمن على…الرضاعة: بعد فترة قصيرة من وضعها لابنتها "فالنتينا"، اعترفت الممثلة السمراء أنّها ادمنت رسمياً على الرضاعة، بغضّ النظر عن الألم الذي تشعر به أو السمنة التي تنتج عن الأمر كونها ممنوعة من الحمية خلال هذه الفترة، واللافت أن حايك ومدفوعةً بأمومتها المفرطة، قامت بإرضاع طفل لا تعرفه في رحلة عائلية زارت خلالها أميركا الجنوبية. 

 

 

 

نيكول كيدمانوالكيكة بالشوكولاتة: رغم أنّ النجمة استرالية الأصل تصلح لأن تكون مثالاً للنحافة في هوليوود، الاّ انها اعترفت بإدمانها على الكيك بالشوكولاته وأنّها تسمخ لنفسها بالتهامه ولو مرّة في الأسبوع لتعود الى الحمية الصارمة التي تتبعها! 

 

 

 

 

ساندرا بولوكمدمنة على كريم البواسير: إن كنت تعتبرين أن إدمان شخص على كريم البواسير أمرٌ غريبٌ فماذا ستكون ردّة فعلك حين تكتشفين أن بولوك تستخدم هذه الكريمات على وجهها تصدّياً للتجاعيد؟! ولكن على ما يبدو أن تطبيق هذه الكريمات بشكل يومي لفترة طويلة من دون انقطاع أجدى نفعاً كون بولوك وصلت الى عتبة الخمسين من العمر وبشرتها لا تزال في العشرينات! 

 

                        (اختبار: من هي عدوتك بين النجمات؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية