اكتشفي أفضل هواتف العام 2015 بأرخص الأسعار

بعيداً من الهاتف الأكثر رواجاً والعائلة التي ينتمي لها، لا بدّ أن أهم ما يلفتك في الهاتف الذي ستقتنيه هي مواصفاته التي تلبّي حاجاتك اليومية من كاميرا بصورة واضحة، وسعة تخزينية، وسرعة في الآداء وذاكرة تخزينية ونظام تشغيل موثوق به إضافةً الى الشكل واللون. وإن كنّا نجزم حميعاً أن الآيفون 6 هو هاتف لا مثيل له الاّ في صفّ سامسونج الأوّل وربّما هاتف ال جي جي 4، الاّ أن أسعارها المرتفعة تبقى عائقاً لا يمكن تخطّيه بسهولة. لذا اخترنا لك باقة من الهواتف ذات المواصفات الممتازة والأسعار المقبولة كي تواكبي العصر بأقلّ ما يمكن.

ias

اختبري نفسك: ما هو الهاتف الجوال بالنسبة لك؟

سوني

Sony Xperia M2 Aqua:بدايةً، شكل هاتف سوني اكسبيريا ليس بعيداً عن تصاميم الهواتف الأكثر شعبية ما يرفع من أسهم اختيارك له، خصوصاً مع باقة الألوان الملفتة التي تميزه عن سواه وتعكس صورته الأنيقة. وزنه خفيف جداً، كاميرته بدقّة 8 ميغابيكسل. وأهمّ ما يميّزه وهو موجود في اسمه"أكوا" أنّه مضاد للماء مناسب جداً لمغامرات الصيف قرب حوض السباحة أو على الشاطئ، إذ لا تعطّله نقاط الماء التي قد تبلّله. والميزة الأخرى التي لا تؤمنّها أهمّ الهواتف اليوم وهي مدّة التشغيل وعمر البطارية الذي سيصل الى 37 ساعة من سماع الموسيقى والابحار على الانترنت. أمّا السرعة فلن تقلقك في هذا الهاتف الذي يعمل على نظام تشغيل رباعي النواة. أمّا السعر فيتراوح بين 250 و300 دولاراً أميركياً بحسب البلد العربي. 

هاتف ال جي حي 4 يتحدى أيفون 6

هاتف اتش تي سي ديزاير

HTC Desire 510 :

بغية توفير هاتف من عائلة ديزاير بسعر يصبح بمتناول الجميع، طرحت شركة اتش تي سي هاتف ديزاير 510 بمواصفات أساسية ولكنها شاملة في الوقت نفسه. من الشاشة بقياس 4.7 بوصات وبدقة 480×854 بكسل، و 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت الى معالج رباعي النواة من نوع “سنابدراجون 410″ وبتردد 1.2 جيجاهرتز، كما يملك هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وأخرى أمامية بقدة 0.3 ميجابكسل.

نوكيا لوميا

Nokia Lumia 735:

لا يعني اختيارك لهاتف لوميا هذا، تخليك عن اقتناء هاتف عصريّ فيه مواصفات خارقة ويمكنك التباهي به. فهذا الهاتف زاهي اللون مصمم في الأصل خصيصاً لالتقاط صور السلفي بكاميرته الأمامية التي تتمتّع بجودة تصل الى حدود الـ5 ميغابيكسل، ناهيك عن الذاكرة العشوائية التي تصل الى حدود 1 جيجابايت ما يتيح لك تخزين صورك كلّها إضافةً الى الاستمتاع بالألعاب ومشاهدة الفيديوهات في شكل أطول وأسرع. 

من القمة الى القعر… هذه أسباب فشل نوكيا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية