هاتف ال جي حي 4 يتحدى أيفون 6

ال جي جي 4

أحياناً تسعف المقارنة بين الهواتف الذكية، الأجهزة التي تبحث عن لفت النظر أو عن شغل الرأي العام، ولو كانت غير حقيقة في الفعل. ولكنّ المزايا التي أتى بها هاتف ال جي جي 4 الجديد، بعد أيام قليلة على طرحه تنذر خيراً له وتبعث الخوف في صفوف الخصم، العملاقة آبل.

ias

اختبار: من هو هاتفك الجوال بالنسبة لك؟

الشكل:

بدايةً مع الشكل، نجح هاتف ال جي الجديد بلفت النظر الى اطلالته الجلدية الأنيقة وبمجموعة الألوان الغريبة والمبتكرة والتي تستجيب للأذواق المتراوحة بين الجانبين العصري والكلاسيكي.

التحدّي الأول الذي يواجه به هاتف ال جي، آيفون 6 هو الشكل المنحني الذي اعتبرته الشركة المصنّعة أصلب بنسبة 20% من الشاشة التقليدية المسطّحة خصوصاً متى تم دعمها بمواد صلبة وغلاف من الجلد القوي، ناهيك عن أن شاشة ال جي 4 أكبر من شاشة منافسها وبعدد بكسلات أعلى ما يجعلها أدق فعلاً.

مقارنة بين غالكسي اس 6 وأيفون 6 فمن يفوز؟

الكاميرا: 

الكاميرا في هاتف "جي 4" تتفوّق بوضوح عن قرينتها في "آيفون 6"، فزمن التشغيل فيها لا يتجاوز 0.6 ثانية، مع حزمة من الميزات الأخرى كالتركيز التلقائي الليزري، والفلاش المزدوج، وخاصيّة التحسين التلقائي لاستقرار الصورة، وجودة عالية في ظروف الإضاءة الخافتة.

مواصفات الكاميرا ليلي المروحية الطائرة لصور السلفي

البطارية:

في الحديث عن البطارية وهي الهاجس الأكبر في استخدام الهواتف الذكية، فإنّ البطارية في هاتف "جي 4" تعد بمدة استخدام تزيد عن يوم كامل، بينما لا تتحمل بطارية "آيفون 6" العمل لمدة تزيد عن 20 ساعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية