اكتشفي أي فصل من فصول السنة أنت بحسب برجك

تختلف الأطباع والشخصيات من امرأة إلى أخرى باختلاف برجها وخصائص شخصيتها، وبالتالي فهناك من هي أقرب في طبعها الى الشتاء من الصيف وأخرى تميل الى الربيع من الخريف.

ias

فأي فصل من فصول السنة أنت؟ اكتشفي ذلك مع ياسمينة بحسب برجك.

اختبري نفسك:الى أي فصل تنتمين؟

برج الحمل

من المعروف أن مولودة هذا البرج ذات شخصية نارية وقوية وذات إرادة صلبة، كما  تتمتع بثقة عالية بالنفس، فضلاً عن تحلّيها بالشجاعة والجرأة لمواجهة المشاكل والتصدّي للصعوبات.

وبالتالي، نظراً لشخصيتها المليئة بالحيوية والحياة، فإنها أشبه بفصل الصيف المليء بالحرارة والشمس التي هي مصدر الحياة.

برج الثور

تتميّز مولودة برج الثور بقدرتها على المسامحة والاختلاط بالآخرين والتواصل مع الجميع، وهذا ما يجعلها محط ثقة كل من يحيط بها، فضلاً عن شخصيتها القادرة على تسلّم مراكز القرار والسلطة.

وبالتالي، فإن فصل الربيع أكثر ما يلائم مولودة هذا البرج، خصوصاً أنها شخص عاطفي ويحب الاستقرار المعنوي وتأسيس العائلة، ومسالم للغاية يرى الخير في جميع الناس.

برج الجوزاء

إن مزاجية مولودة برج الجوزاء القابلة للتغيّر الدائم وذات الشخصية المزدوجة تخوّلها لأن تتناسب مع فصل الخريف، علماً أنها شخص ذكي للغاية وسريع البديهة وقادر على التأقلم مع كل الظروف والأحداث إلاّ أنها من أكثر الأشخاص قدرة على التقلّب في المشاعر والمزاج، بين الكآبة والسعادة أو الهدوء والحيوية.

علماً أن مولودة هذا البرج سريعة الضجر وتحب التجديد واختبار الأمور الجديدة.

برج السرطان

يعد هذا البرج من الأبراج المائية، علماً أن مولودة برج السرطان ذات طبيعة ساحرة وغامضة في آن، ومن الصعب أن تشارك مشاعرها الحقيقية مع الآخرين، فتغضب وتحزن لوحدها من دون أن يشعر أحد بها.

إلاّ أنها سريعة الغضب والتشاؤم والانفعال، محبة للحياة والمرح، متقلّبة المزاج، لكنها قد تصبح شرسة عند الشعور بالخطر أو التعدّي عليها من قبل أحد، وبالتالي فإن فصل الشتاء من أكثر فصول السنة التي تناسب شخصيتها.

برج الأسد

إن مولودة هذا البرج من أقوى الأبراج، خصوصاً أنها تتمتّع بشخصية فريدة من نوعها وثقة زائدة بالنفس تخوّلها التفوّق على كل من يحيط بها، كما أن طباعها نارية وقد تميل الى شيء من السخرية.

كما أنها تعبّر صراحة عن أفكارها ومشاعرها، بكل شفافية وصدق وبالتالي فإن فصل الصيف من أكثر فصول السنة التي تناسب شخصية مولودة هذا البرج.

برج العذراء

تمتاز مولودة برج العذراء بشخصيتها المليئة بالنشاط والحيوية، وذات البعد الحسّاس والمرهف والصادق الذي يتأثر مع الآخرين، كما تتميز بطبيعة بريئة وساذجة بعض الشيء وبالتالي فإن فصل الربيع من أكثر فصول السنة التي تناسب مولودة هذا البرج.

برج الميزان

إن شخصية مولودة برج الميزان التي تميل الى شيء من الدبلوماسية والعدالة فضلاً عن تحلّيها بالذكاء العالي والقدرة على حل الخلافات بطريقة منصفة وتحقيق التوازن بين الحياة العاطفية والمهنية تخوّلها لأن تتناسب مع فصل الخريف.

برج العقرب

قد تميل مولودة برج العقرب الى شيء من التهور والتسرّع نتيجة اندفاعها الشديد وقوة شخصيتها وصلابة إرادتها فضلاً عن ثقتها العالية بالنفس التي تخوّلها التفوق على محيطها.

كما أن مولودة هذا البرج كثيرة الشك وقد تضعف أمام المغريات وبالتالي فإن فصل الشتاء من أكثر فصول السنة التي تناسب شخصيتها.

برج القوس

لعل فصل الصيف من أكثر فصول السنة التي تناسب مولودة برج القوس، نظراً لشخصيتها القوية وجرأتها الشديدة وذكائها الحاد، فضلاً عن حبها الشديد لخوض المغامرات الممتعة واختبار الأمور المثيرة والجديدة، البعيدة عن المألوف والروتين.

فهي شخص محب للحياة إلى أقصى الحدود، عنيدة وصاحبة أحلام بعيدة المدى، محظوظة في الحب وتحب الاستقرار إلاّ أنها تخشاه في نفس الوقت. (تعرفي مع ياسمينة على حسنات الارتباط ببرج القوس)

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي، فإن فصل الربيع من أكثر فصول السنة التي تناسب شخصيتك، خصوصاً أنك شخص جدي وملتزم بعمله ومسؤولياته، يسعى جاهداً لتحقيق أحلامه، مهما بلغت التحديات والصعوبات.

علماً أنك تأملين خيراً في جميع الناس، وتحبين السلام بعيداً عمن الخلافات، وتعيشين وفقاً لنظام معين.

برج الدلو

إن مولودة برج الدلو ذات شخصية هادئة وصريحة للغاية، طيبة القلب في ظروف معينة وعنيدة وصعبة المراس في مواقف أخرى، وهذا ما يخوّلها لأن تتناسب مع فصل الخريف.

تطمح دائماً مولودة هذا البرج الى تغير الواقع نحو الأفضل، وتحب مساعدة الآخرين بكل إخلاص واندفاع، وهذا ما يجعلها محط ثقة الآخرين.

برج الحوت

تتميز مولودة برج الحوت بمخيّلة واسعة وخصبة، ما يخولها لان تعيش في عالمها الخاص وفقاً لقواعدها الخاصة، علماً أنها شخص مندفع ومغامر وذات شخصية قوية وحساسة في آن.

وبالتالي فإن فصل الشتاء من أكثر فصول السنة التي تناسب مولودة هذا البرج، التي قد تميل الى شيء من الأنانية في بعض الأحيان.

اقرئي المزيد: اكتشفي في أي بلد عربي يجب أن تعيشي بحسب برج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية