اكتشفي الحيوان الأليف الذي يجب أن تقتنيه بحسب برجك

ما هو الحيوان الأليف الذي يجب أن تقتنيه بحسب برجك؟

من الجميل أن تقومي، يا عزيزتي، باقتناء حيواناً أليفاً في منزلك، لما لذلك من انعكاسات ايجابية على حياتك ونفسيتك، ويسمح لك بالشعور بالرفقة، خصوصاً أن الحيوانات الأليفة تحميك وترافقك وتسهر على راحتك.

ias

إلاّ أن لكل مولودة برج حيواناً أليفاً خاصاً بها، نظراً لشخصيتها المختلفة، يتلاءم مع طبعها.

فاكتشفي مع ياسمينة أي حيوان أليف يجب أن تقتنيه بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي عزباء أنت؟

برج الحمل

لعل أكثر ما يناسب مولودة برج الحمل، هو اقتناؤها لسمكة صغيرة، نظراً لكون هذه الأخيرة لا يتطلب الكثير من الاعتناء أو الاهتمام خصوصاً أن مولودة هذه البرج تتميز بعنادها الشديد وحبها للمغامرة.

برج الثور

من الجميل لمولودة برج الثور أن تقتني قطة صغيرة، تعتني بها وتهتم بها، وذلك نظراً لكون مولودة هذا البرج مستقلة وذات شخصية فريدة من نوعها وتقدّر الآخرين والأفعال الى درجة كبيرة.

وبالتالي، هي بحاجة الى قطة توليها عطفاً وحناناً، خصوصاً بسبب حساسيتها المفرطة لمولودة هذا البرج.

برج الجوزاء

تتمتع مولودة برج الجوزاء بشخصية مرحة جداً، وذات طابع حشري محب لتجربة الأمور الجديدة والغريبة وبالتالي ننصحها باقتناء "هامستر" صغير، يواسيها ويسليها من دون أن يتطلب الكثير من العناية والاهتمام.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك شخص عاطفي إلى أقصى الحدود لكن يحاول إخفاء هذه المشاعر والحساسية المفرطة أمام الآخرين وبالتالي تعتبر السلحفاة من أكثر الحيوانات الأليفة التي تناسب شخصية مولودة هذا البرج.

برج الأسد

تتمتع مولودة برج الأسد بشخصية قوية وإرادة صلبة وطاقة إيجابية فضلا عن سحر يميزها ويجعلها محط إعجاب ومحبة الجميع وبالتالي فإن الكلب يعد من أكثر الحيوانات الأليفة التي تلائم شخصيتها، خصوصاً لناحية الوفاء الشديد للأصدقاء.

برج العذراء

من المعروف أن مولودة برج العذراء ذات شخصية خاصة بها، كما أنها تتمع بقدرة عالية على الإبداع والابتكار فضلاً عن وفائها الشديد تجاه الاخرين ونخوتها المميزة لمساعدة من يحتاجها وبالتالي فإن الحيوان الأليف الذي يجب أن تقتنيه مولودة هذا البرج هو الكلب. (تعرفي مع ياسمينة الى نصائح ارتباط برج العذراء أو الارتباط به)

برج الميزان

إذا كنت مولودة برج الميزان، فهذا يعني أنك شخص حالم وذات شخصية حساسة جداً ومرحة وقريبة من الآخرين، كما أنك شخص متفائل دائماً تجاه المستقبل والأمور، وبالتالي فإن الحيوان الأليف الذي يجب أن تقتنيه هو الأرنب.

برج العقرب

لعل القطة أكثر ما يناسب مولودة برج العقرب نظراً لشخصيتها الغامضة والقوية، خصوصاً أنها تتمتع بثقة عالية بالنفس والقدرة على كسب محبة الآخرين وعطفهم بسهولة وأن تكون اجتماعية.

برج القوس

نظراً لشخصية مولودة هذا البرج المحبة للمغامرة وتجربة الأمور الجديدة والمثيرة، فإن أكثر ما يلائمها هو الكلب كحيوان أليف لناحية اكتشاف الأمور الغريبة والبحث عن الأسرار وخبايا الأشياء فضلاً عن حبها الشديد للمخاطرة.

برج الجدي

يعتبر "الهامستر" من أكثر الحيوانات الأليفة التي تناسب شخصية مولودة برج الجدي التي تتميز بشيء من الجدية، والحساسية والثبات والإصرار للوصول وتحقيق الأهداف بغية النجاح.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإنه يتوجب عليها اقتناء قطة صغيرة، نظراً لشخصيتها ذات الطابع الثقافي والفكري والحساس، بعيداً من خوض المغامرات والتعرّض للمخاطر.

برج الحوت

تتميز مولودة برج الحوت بقدراتها الابداعية ذات الطابع الحساس والمرهف ولعلها بالتالي يجب أن تقتني "هامستر" صغير يرفّه عنها من دون التعرض للأذية أو المخاطر.

اقرئي المزيد: لهذا السبب يتخلى الشريك عنك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية