لهذا السبب يتخلى الشريك عنك بحسب برجك

لماذا يتخلى عنك الشريك بحسب برجك؟

لعل أسوأ ما قد تمرّ به المرأة هو لحظة الانفصال عن الحبيب والشريك، لما لهذه المرحلة من آثار سلبية على نفسيتها وحياتها. ومهما اختلفت الأسباب الكامنة وراء هذا القرار، إلاّ أن وقعه سيان عليها.

ias

إلاّ أن لكل شريك سبب مختلف دفعه لاتخاذ قرار مماثل، ولعلّ للبرج تأثير معين. فاكتشفي مع ياسمينة ما هو السبب الذي دفع أو قد يدفع الشريك الى التخلّي عنك بحسب برجك.

اختبري نفسك:أين أنت من الانفصال؟

برج الحمل

من المعروف أن مولودة برج الحمل هي شخص مستقل وذات إرادة قوية وصلبة، وقد تبدأ بالعلاقة على أنها مرحة ومن السهل التعاطي معها، إلاّ أنها مع مرور الوقت قد تتحول شيئاً فشيئاً إلى إنسانة أنانية بعض الشيء وعنيدة، من الصعب التفاهم والتواصل معها، وهذا غالباً ما قد يدفع بالحبيب الى الرحيل.

برج الثور

من الصعب على مولودة برج الثور أن تغضّ النظر عن أي مشكلة أو خلاف، مهما بلغت بساطته، فهي تغضب الى حدٍّ كبير ومن شبه المستحيل بالنسبة لها أن تغفر للآخرين.

كما أن عنادها الشديد غالباً ما يسبّب لها المشاكل الكثيرة مع الشريك في العلاقة ما قد يتبلور الى مرحلة الانفصال، إذا لم تتمكّن مولودة هذا البرج من الوصول الى تسوية مع الحبيب.

برج الجوزاء

من المشكلات التي قد يعاني منها حبيب مولودة برج الجوزاء ميلها الشديد الى الاستقلالية والحرية وبالتالي من الصعب عليها التأقلم ضمن علاقة عاطفية والتضحية من أجل الشريك، وهذا ما قد يدفع هذا الأخير الى اتخاذ قرار بالانفصال.

برج السرطان

تتميز مولودة برج السرطان بشدّة بالعاطفة التي لديها والتي قد تتبلور في حال دخولها في علاقة عاطفية الى شيء من التملّك تجاه الشريك، ما قد يشعره بالضيق والاختناق وهذا ما سينعكس سلباً على سير العلاقة وقد يؤدي الى الانفصال. (تعرفي مع ياسمينة على أبرز صفات برج السرطان الحسنة)

برج الأسد

من الصعب على حبيب مولودة برج الأسد أن يقنعها بأي شيء، خصوصاً بسبب تمتّعها بشيء من الأنانية والعناد، فهي تحب أن تفرض رأيها وأن تسير الأمور وفقاً لطريقتها ورغبتها وبالتالي هذا ما قد يدفع الشريك الى الانفصال عنها.

برج العذراء

إذا كنت مولودة برج العذراء، فهذا يعني أنك قد تميلين الى التحليل كثيراً والغوص في التفاصيل الدقيقة والمملّة، وهذا ما يفسد عليك إمكان التمتع بالأوقات المميزة مع الشريك والخاصة وبالتالي قد يدفع هذا الأخير الى الانفصال عنك.

برج الميزان

تمتاز مولودة برج الميزان بحبها الشديد الى المثالية، وبالتالي قد تحاول مراراً وتكراراً تغيير الشريك لما يتناسب مع تطلّعاتها الخاصة وهذا ما قد ينعكس سلباً عليها وعلى علاقتها العاطفية مع الحبيب.

برج العقرب

من المعروف أن مولودة هذا البرج وفية إلى أقصى الحدود لشريكها وتعطي من كل قلبها لإنجاح العلاقة العاطفية، إلاّ أنها تعاني من مشكلة التملّك تجاه الحبيب وهذا ما قد يدفعه الى الانفصال.

برج القوس

تتميز مولودة برج القوس بحبها الشديد الى خوض المغامرات الخطيرة وتجربة الأمور الجديدة والمثيرة، وهذا ما قد يصعب عليها الدخول في علاقة عاطفية أو الاستمرار فيها لما يتطلّب إنجاحها الكثير من التضحية والالتزام.

برج الجدي

من الصعب على مولودة برج الجدي الوثوق بالآخرين، فكيف بالأحرى الوثوق بالشريك وبالتالي مشكلة الشكّ هذه قد تسبّب العديد من المشاكل في العلاقة العاطفية وتدفع نهاية بالحبيب الى اتخاذ قرار الانفصال.

برج الدلو

إن قوة شخصية مولودة برج الدلو قد تشكل مشكلة بالنسبة لها تجاه الشريك وتدفعه الى الانفصال عنها، خصوصاً حين تطغى شخصيتها على العلاقة، فتميل الى فرض رأيها وتتحوّل الى شيء من الإزعاج بالنسبة للحبيب.

برج الحوت

قد تشكل الحساسية الشديدة التي تتمتع بها مولودة برج الحوت مشكلة بالنسبة لها لناحية إنجاح العلاقة العاطفية مع الشريك، الذي قد يتجنّب أو يتعب من التعامل مع شخص مرهف الإحساس الى هذه الدرجة وبعيد عن الواقعية خصوصاً حين يتعلق الموضوع بأمور ومشاكل الحياة اليومية.

اقرئي المزيد: هكذا تتصرفين بعد الانفصال عن الشريك بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية