اكتشفي العنصر الجذاب لديك.. بحسب برجك!

اكتشفي العنصر الجذاب لديك بحسب برجك

لكل شخص عنصره الخاص الذي يميزه ويسمح له بجذب الشريك ليقع في فخ حبه. ولكن يمكن لهذا العنصر أن يكون مجهولا بالنسبة إليك وغير واضح. من هنا، ستعرفك ياسمينة على عنصرك الخاص الجذاب الذي سيسمح لك بإيقاع الشريك في حبك بحسب برجك.

ias

اختبري نفسك: هل أنت مرتبطة بتوأم روحك؟

الحمل: تتميزين يا عزيزتي بالشغف القوي لديك، بحيث تتفاعلين مع اي حدث او شخص من كل قلبك وبكل شغف. لكن احذري من ان هذا الشغف الذي يستميل البعض يمكن ان يتسبب لك في بعض المشاكل، خصوصاً لناحية التسرع الذي قد يؤدي بك في نهاية المطاف الى ازمة معينة من الصعب الخروج منها سواء في عملك او علاقتك مع الشريك.

الثور: تتميزين يا سيدتي بالنجاح، في كل ما تقومين به او تقررين الاقدام على فعله. ولا يوجد ما هو اكثر اثارة بالنسبة لاي رجل سوى ان يكون برفقة امراة ناجحة يفتخر بها في محيطه ويشعر بامكانية الاتكال عليها وبانها شريك ناضج يسمح للعلاقة التي تجمع بينهما بالتطور والتبلور والنجاح. وبسبب مثابرتك، تميلين لان تكون القائدة ضمن اي مجموعة تكونين فيها فتتميزين بكل ما لديك.

الجوزاء: الحكمة التي تتمتعين بها هي ما يميزك يا عزيزتي وتسمح لك بجذب اي شريك تريدينه. انت صعبة المنال وقوية بطبعك وتتمتعين ببعد نظر ورؤية ومن الصعب اقناعك باي شيء. تتريثين قبل الإقدام على اي شيء وبالتالي سيشعر اي شريك بالراحة النفسية والأمان للدخول في علاقة معك.

السرطان: من سابع المستحيلات التنبؤ بأفعالك ومن الصعب التوقع بما ستقدين عليه او تفكرين به، اي بمعنى اخر الغموض يشكل عنصر الجاذبية لديك. وبالتالي سيكون الشريك على صراع وتحدي دائمين للتمكن من اقناعك بالدخول في علاقة معه والمحافظة على ثبات هذه العلاقة وضمان نجاحها، خصوصا انك ستبقين مصدر مفاجآة له بعيدا عن الروتين والرتابة.

الاسد: انت ساحرة، بكل ما من معنى للكلمة. تعمدين دائما الى استعمال هذا السحر بهدف الوصول الى اهدافك سواء في العمل او الحياة العاطفية. تسعين الى مفاجآة الشريك واسعاده وضمان وقوعه في سحرك الدائم، سواء من خلال مظهرك او طريقة تفكيرك وتعاطيك معه.

العذراء: ذكاؤك هو عنصر الجاذبية لديك، خصوصا ان الرجل بطبعه يحب المرأة الذكية والقوية فيشعر بأنه في منافسة معها وبالتالي عليه العمل دائما لضمان نجاح العلاقة بعيدا عن الملل والروتين.

الميزان: انت حساسة الى اقصى الحدود وهذا ما يميزك خصوصا في طريقة تعاطيك مع الاخرين او الأحداث، فتتعاطفين مع الجميع وتعبرين عن مشاعرك، سواء السعيدة او الحزينة، بكل صدق ولا تأبهين لردة فعل الاخرين تجاهك. لا تحاولين أبداً إخفاء مشاعرك بل على العكس تحبين مشاركة الآخرين بأحزانهم وأفراحهم، وحين يتعلق الامر بك وبالشريك تحبين إعطاءه كل ما لديك.

العقرب: انت غامضة وغريبة بعض الشيء وهذا الغموض يجعل منك امراة مثيرة وجذابة تستطيع جذب اي شريك تريدينه فيقع ضحية لحبك. وأي علاقة ستدخلينها ستكون مليئة بالفرح والمرح والمفاجآت والإثارة بعيداً عن الرتابة او الروتين او الملل.

القوس: طيبتك مصدر جاذبية لك، وهذا ما يدفع الجميع الى ان يكونوا الى جانبك بشكل دائم ومستمر. فحنيتك وطيبة قلبك تجعلان منك شخصا يرتاح معه الجميع ويجب التواجد الى جنبه.

الجدي: الصمت والهدوء الذان تتمزين بهما يسمحان لك بان تبرزي في محيطك ومع الشريك. فهذا الهدوء يعطيك الوقت الكافي للتأمل والتفكير ماليا قبل التسرع في القيام باي خطوة او الاقدام على اي فعل قد تندمين عليه لاحقا خصوصا في طريقة التعاطي مع المشاكل ومواجهة الصعوبات. وبالتالي اي رجل يحب هذا النوع من النساء اللواتي يمكنه الاتكال والاعتماد عليه مما سينعكس ايجابا في المستقبل على العلاقة وتطورها ويضمن بلورتها الى الافضل ونجاحها.

الدلو: انت مراوغة بطبعك ما يسمح لك بالتميز ضمن اي مجموعة تكونين فيها ويسمح لك بالنجاح سواء في عملك او في علاقاتك مع الشريك. فذكاؤك الحاد يعطيك مصدر قوة للقيام باي شيء تريدنه والوصول الى اهدافك

الحوت: مرونتك تسمح لك بالتميز خصوصا لناحية طريقة تعاطيك مع المشاكل والصعوبات. هذه المرونة هي صفة يبحث عنها اي رجل في العلاقة وبالتالي عزيزتي انت المرشحة الانسب للدخول في علاقة عاطفية مع اي رجل تريدينه.

اقرئي المزيد: اكتشفي كيف ستقعين في الحب.. بحسب برجك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية