اكتشفي النشاطات الأكثر شعبية في مرمريس التركية

النشاطات السياحية في مرمريس

لسنوات متتالية ومتلاحقة تحجز مرمريس في تركيا لنفسها مكانة مرموقة كأفضل الوجهات السياحية لفصل الصيف، لما تجتمع فيها من مقوّمات متكاملة من جمال الطبيعة، الى البحر والشواطئ الرملية، الطقس الجميل والنشاطات الكثيرة والمتعددة. نصيحتنا لك هي أن تحزمي حقائبك وتنطلقي مباشرةً نحو جنوب تركيا للاستمتاع بأكثر النشاطات المشهورة التالية في مرمريس!

ias

اختبري نفسك: بين البحر والمحيط أين تقع شخصيتك؟

الرافتينغ

الرافتينغ: المغامرة تنتظرك، فلا تتأخري عليها! تفتح لك الأنهار والمنحدرات في مرمريس ممارسة هذه الرياضة المائية التي تنطوي على المجازفة والتشويق، وغير المتاحة في كل بلدان العالم أو في أي مكان تودّين ممارستها فيه! غالباً ما يتخلل هذا النشاط الذي من شأنه مدّك بجرعة من الادرنالين، غداء الى جانب النهر قبل العودة الى الفندق. 

الكواد سفاري

الكواد سفاري: لن تعرفي مزيج المشاعر الذي سينتابك خلال هذا النشاط الاّ حين تضعين الخوذة على رأسك وتنطلقين في الرحلة.إنّ مدة هذا النشاط هي بشكل عام 4 ساعات من تسلّق الجبال والسير الطرقات المحفّرة والوعرة تحت أشعّة الشمس من ثمّ اختراق الأنهار والسواقي، ورغم الانغماس بالوحل الاّ أن شعور الانتعاش بعد وصول رذاذ الماء اليك سينسيك التعب! وبحسب من مارس هذه الرياضة في مرمريس تحديداً فالشقّ الأكثر متعةً هو التعارف الى كل السياح الذين يشاركون واكتشاف رد أفعالهم باللغات المختلفة. 

أروع برك السباحة وأفخمها حول العالم

ركوب الخيل

ركوب الخيل: تخيلي نفسك بطلة فيلم أميركي من فئة الوسترن، وامتطي الخيل لنصف يوم في مرمريس. خلال هذا النشاط تجوبين أمكنة غير متيسر الوصول اليها بالسيارات، في الجبال، الوديان والممرات المائية على ظهر الخيول المدرّبة والأصيلة. الكثير من المرح، الضحك والهواء النقي في انتظارك! 

باموكاليه

باموكالي: قد تكون هذه المنطقة موجودة خارج مرمريس، ولكنّها من ضمن النشاطات الموضوعة على لائحة السياح، كون الانطلاق اليها من مرمريس متاح يومياً. نعم هذا المنظر الخاطف للأنفاس هو عبارة عن ينابيع حارّة يمكنك السباحة والنزول فيها! تعتبر هذه المنطقى من أكثر عناصر السياحة جذباً في تركيا، خصوصاً وأنّ مياهها معروفة بفوائدها الصحية والتي يمكن الاستفادة منها لشفاء الكثير من الأمراض. ألا تعتبرينها أيضاً علاجاً نفسياً؟! 

زوري هذه الأماكن السياحية قبل زوالها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية