اكتشفي برجه.. واجعليه يقع في حبك!

اكتشفي برجه.. واجعليه يقع في حبك

عزيزتي، لعل مفتاح كل رجل ليس بطنه أو عقله إنما برجه. فيكفي أن تعرفي مولود أي برج وستتمكّنين من نيل إعجابه من خلال خطوات بسيطة عليه القيام بها، فتسحرينه بها فيقع في شباك حبك الابدي.

ias

اختبري نفسك:من أنت؟

برج الحمل

مفتاح مولود برج الحمل هو السيطرة، فإن جعلته يشعر بأنه مسيطر وهو في مركز اتخاذ القرارات والحكم، فيشعر بالحب الفائض تجاهك والرغبة في البقاء معك الى الابد، خصوصاً أنك تمنحينه ما يحتاج اليه

!

فمولود هذا البرج يبحث دائماً على أن يكون في موقع القيادة والتفوق والتميز في محيطه.

برج الثور

من المعروف أن مولود برج الثور عنيد للغاية ومن الصعب إقناعه بعكس ما يريد أو يفكر، وبالتالي حاولي تجنّب الدخول في مساجلات معه، بل وافقيه الرأي دائماً بعيداً من الجدال الذي سيتعبكما سوياً ولن يأتي بنتيجة.

علماً أن مولود برج الثور من أكثر الابراج حباً ووفاء للآخرين.

برج الجوزاء

بقليل من الذكاء والحيلة ستتمكّنين من نيل قلب مولود برج الجوزاء الذي يعاني من مشكلة المزاجية الدائمة وبالتالي حاولي معرفة التعاطي مع هذه العادة السيئة والتصرّف معه من دون تزمّر أو محاولة تغيير شخصه، بل تقبّليه كما هو وتعايشي مع شخصيته.

برج السرطان

إن مولود برج السرطان حساس للغاية وعاطفي وبالتالي عليك التعاطي معه من منطلق المشاعر وليس العقل وتدليله ومفاجأته بالهدايا والمبادرات الطيبة فهذا سيسعده كثيراً وسيساعدك على إيقاعه في حبك.

برج الأسد

بالنسبة لمولود برج الأسد، فهو يهوى المرأة القوية ذات الشخصية القوية خصوصاً أنه هو بدوره يتمتّع بثقة عالية بالنفس وبالتالي عليك إبراز الجانب القوي من شخصيتك وبأن يمكنك الاتكال عليك وأنك قادرة على تفهم حياته وضغوطه وأن تلعبي دور المساند له في كل الظروف والأحداث.

برج العذراء

من الصعب معرفة كيف تنالين قلب مولود برج العذراء خصوصاً أنه غامض بعض الشيء، وبالتالي الأمر منوط بالحظ، فإما أن يلهف قلبه إليك وإما لا. فحظاً موفقاً يا عزيزتي!

برج الميزان

لنيل قلب مولود برج الميزان يجب أن تثبتي عن شخصية قوية ومتزنة وقادرة على تحقيق توازن بين حياتها المهنية والعاطفية وبأنك قادرة على الفصل بين الأمور، فضلاً عن أنك عقلانية تحكمين عقلك في كل الامور قبل قلبك. (تعرفي مع ياسمينة على كيف تتصرفين تحت الضغط بحسب برجك؟)

برج العقرب

إن الاناقة والشكل الخارجي يلعبان دوراً مهماً في هذا الموضوع مع مولود برج العقرب الذي يؤمّن بالشغف ويحب أن تكون شريكته قادرة على لفت نظر الحضور والمحيط.

برج القوس

إذا كنت تتمتّعين بحس المغامرة وحب اكتشاف الامور الجديدة بعيداً من الملل والروتين، فأنت بالتأكيد ستكونين حبيبة قلب مولود برج القوس الذي يهوى خوض التجارب المثيرة للاهتمام البعيدة عن المألوف.

برج الجدي

إن الجدية والنظام مفتاح قلب مولود برج الجدي الذي يكره المرأة الفوضوية والمتسرّعة في التصرفات، وبالتالي عليك تحكيم عقلك والمنطق دائماً في التعاطي مع مولود هذا البرج.

برج الدلو

عليك دراسة كل خطوة تقدمين عليها مع مولود برج الدلو خصوصاً أنه رجل يحلّل كل الامور، الكبيرة والصغيرة على السواء، بتفاصليها وبدقة متناهية.

برج الحوت

إذا لم تكونين مولودة برج الحوت فمن الصعب أن توقعيه في حبك، خصوصاً أنه انسان غامض لديه عالمه الخاص المفصّل على قياسه.

اقرئي المزيد:إخفاقات ستشهدها هذه الابراج هذا الأسبوع.. فهل أنت منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية