Yasmina

إكتشفي حيلة كيت ميدلتون مع الأحذية فهل فاقت ميغان ماركل احتيالاً؟

اكتشفي حيلة كيت ميدلتون مع الاحذية

لا شكّ أنّ أنظار الصحافة وعشّاق الموضة دائماً متّجهة نحو دوقات قصر بيكينغهام فأكانت كيت ميدلتون أو ميغان ماركل هي صاحبة الإطلالة العلنيّة، أصبحت فوراً الحدث وتحديداً غدت إطلالتها هي الحدث والعنوان الأبرز الذي تتناوله الصفحات الإلكترونيّة ومواقع التواصل الاجتماعيّ.

في معظم الأحيان تنجح كلّ من الدوقتين في اعتماد إطلالة صائبة فالخطأ أساساً ممنوع ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ للدوقتين أيضاً حيلاً لا تنتبهي لها أحياناً ومن الممكن أنّك تظنّين أنها محرّمة في قاموس العائلة المالكة ولكنّها معتمدة في الحقيقة وهي خلاصهما في العديد من الأوقات؟

ميغان ماركل ترتدي احذية بقياس اكبر

بعدما أن كشفنا لكِ سرّ ميغان ماركل في الشعور بالراحة لدى ارتدائها الأحذية بالكعب العالي والسبب اختيار ماركل مقاساً أكبر لأحذيتها من مقاس قدمها الفعليّ، نكشف لكِ في ما يلي حيلة دوقة كامبردج وسرّها في الشعور بالراحة المطلقة لدى ارتدائها الأحذية بالكعب العالي.

كيت ميدلتون ترتدي دائما جوارب لاصقة عند كعب الكاحل

إنّ أكثر ما يمكن للمرأة أن تعاني منه حين ترتدي الأحذية بالكعب العالي هو انزلاق قدمها وتفادياً لهذه المشكلة، تحرص كيت أن ترتدي جوارب لاصقة من الأسفل أي عند كعب القدم حيث تصبح جواربها ملصقة تماماً بالحذاء فتتجنّب انزلاق قدمها لا سيّما أنّه ومع ارتداء الجوارب تكثر هذه النسبة ومن المعروف أنّ ارتداء الجوارب من قواعد الموضة الملكيّة المعتمدة والمفروضة كلّما ارتدت الدوقة فستاناً أو تنورة.

لذا وتفادياً للوقوع في هذه المشكلة، لما لا تعتمدي حيلة كيت وإن أردتِ ذلك فيمكنكِ اللجوء إلى ماركة John Lewis التي تشتري منها كيت هذه الجوارب أو يمكنكِ أن تقومي بإضافة أيّ ملصقات إلى الجوارب من الأسفل.

إقرأي المزيد: بين كيت ميدلتون وميغان ماركل فروقات واضحة في الموضة والحفل الزفافي والحبّ!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني