مشكلة في أحذية ميغان ماركل والسبب اختيارها لها بقياس أكبر!

اكتشفي ما المشكلة في احذية ميغان ماركل

لا شكّ أنّ ميغان ماركل استطاعت ومنذ اللحظة الأولى أن تلفت الأنظار بأناقتها وستايلها المميّز الذي يعكس نضوجاً في عالم الموضة خاصّة أنّه يؤكّد أنّها خبيرة في تنسيق إطلالة تناسب منصبها كدوقة إنما تترجم ذوقاً رفيعاً ورائداً في عالم الموضة يؤكّد أنّ سنواتها في هوليوود لم تذهب سداً.

ias

إنّ ما يميّز لوكات ميغان ماركل وما يميّز ستايل ماركل بشكلٍ عام هو أنّها تخالف قواعد الموضة الملكية ولكن بأناقة من دون الوقوع ضحيّة الأخطاء أو الابتذال أو حتى الابتعاد عن الرقيّ المطلوب ولكن ما تقوم به يجعلها حتماً أميرة رائدة في عالم الموضة، متحرّرة لا تشبه الأخريات ولكن أنيقة.

احذية ميغان ماركل دائما بمقاس اكبر

ولكن، لاحظنا أنّ مشكلة معيّنة تقع ضحيّتها ماركل أو إذا صحّ التعبير تقوم بها عن قصدٍ، مشكلة تطال خيارها لأحذيتها فهل تبرّرين لها هذه المشكلة أو هذا الخطأ المقصود؟

ما نتكلّم عنه هو أنّ ماركل تختار دائماً أحذيتها بقياس أكبر من قياس رجلها الفعليّ حتى أنّها قد تلجأ أحياناً إلى اختيار أحذيتها بقياسيين أكبر وعلى الرغم من أنّ هذا الأمر يعتبر من الأخطاء الغير مسموح بها في عالم الموضة إلا أنّه يبدو مسموحاً لا بل متعارفاً عليه في القوانين الملكيّة.

ما المشكلة باحذية ميغان ماركل

على ما يبدو، إنّ الملكات والدوقات يخترن الأحذية بقياس أكبر وذلك للمناسبات الرسمية التي تتطلّب منهنّ الوقوف كثيراً والسبب أنّ اختيار الحذاء بقياس أكبر يجعلكِ تشعرين بالراحة أكثر ولا يسبّب الضغط على أصابع الرجل أو حتى القدم فلا تشعرين بالتعب وأنتِ واقفة كما أنّ اختيار الحذاء بقياس أكبر، أمر تقوم به أيضاً نجمات هوليوود لمناسبات السجادة الحمراء والسبب الحقيقيّ هو تفادي هؤلاء وحتى الدوقات والملكات بحصول بعض البثور والكدمات على الكاحل من الخلف بسبب الوقوف المستمرّ والتعرّق أيضاً.

هنا، لا بدّ من أنّك تسألين كيف تحافظ ميغان إذاً على حذائها بطريقة لا ينزلق إن كان بقياس أكبر؟ الحيلة بسيطة جداً وهي معتمدة أيضاً من قبل النجمات وتفيد بوضع القطن على الأصابع من الأمام أي حشو الحذاء من الأمام بالقطن.

إقرأي المزيد: ميغان ماركل ترتدي دائماً الحذاء ذاته فما السبب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية